المواطن

عاجل
جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. المصري ينتقم ويهزم الزمالك بهدف لـ"إسلام عيسي"

الأربعاء 24/يناير/2018 - 09:54 م
ابراهيم الطيب
طباعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على الزمالك بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري ليزيد الفريق البورسعيدي من أوجاع الفارس الأبيض في ترتيب الدوري.

وأحرز إسلام عيسى هدف المصري الوحيد في الدقيقة 61 برأسية مميزة بعد استقباله عرضية متقنة من الجانب الأيمن عن طريق الوافد الجديد للفريق البورسعيدي إسلام سري.

وحقق حسام حسن فوزه الأول على إيهاب جلال في ثامن لقاء جمع الثنائي خلال مشوارهم التدريبي، حيث تفوق جلال في 5 لقاءات وتعادلا في لقائين.

وفشل الزمالك في ترجمة سيطرته على أحداث الشوط الأول في التقدم بالهدف، وسط اعتماد المصري على الهجمات المرتدة عن طريق الثنائي الهجومي إسلام عيسى و أحمد جمعة.

وأهدر أحمد أبوالفتوح أخطر فرص المباراة فى الدقيقة 43 من عمر المباراة، حينما انفرد بمرمى المصري؛ لكنه مررها بشكل سيئ، ليهدر فرصة هدف محقق للفارس الأبيض، ليطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء الشوط بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني، سجل إسلام عيسى هدف المصري في الدقيقة 61 بعد استقباله عرضية مميزة من إسلام سري ليضعها لاعب النصر السابق في الشباك على يمين الشناوي محرزا هدف الفوز لفريقه البورسعيدي.

الفوز، رفع رصيد المصري للنقطة 37 ليبتعد بالمركز الثالث في ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 32 ليظل في المركز الخامس.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads