المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غيابات بالجملة في قائمة الأهلي أمام الرجاء

الخميس 25/يناير/2018 - 06:52 ص
علي صلاح
طباعة
يواجه النادي الأهلي نظيرة الرجاء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا، ضمن الجولة العشرين من الدوري المصري.

ويفتقد الأهلي خلال المباراة العديد من اللاعبين، بسبب الإصابة أو الإيقاف.

وتستعرض "بوابه المواطن" أسماء اللاعبين الغائبين عن مباراة اليوم
.
أحمد فتحي
يغيب أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق الأهلي عن مباراة الرجاء، في الدوري المصرين بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه أمام مصر المقاصة.

رامي ربيعة
يواصل رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي غيابه عن مباريات الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الزمالك في الدور الأول من بطولة الدوري.

سعد سمير
تعرض سعد سمير مدافع الأهلي للإصابة في مران الفريق، استعدادًا لمباراة الرجاء، التي تقيم اليوم، ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

مروان محسن
بعد العودة من إصابة الرباط الصليبي دخوله قائمة الفريق، تعرض مروان محسن مهاجم الأهلي للإصابة بكدمة في الكاحل، أثناء تدريبات الفريق أمس على ملعب مختار التتش، مما أدي إلى استبعاده من قائمة الفريق.

محمد نجيب
يواصل محمد نجيب مدافع الأهلي غيابه أيضًا عن مباراة الفريق، خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منه اللاعب بشد في العضلة الضامة أبعدته عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

أحمد عادل عبدالمنعم
بات انتقال أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي الأهلي إلى نادي مصر المقاصة مجرد وقت، وخاصة بعد تعاقد الأهلي مع علي لطفي حارس مرمي إنبي.

حسين السيد
استبعد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي حسين السيد الظهير الأيسر للفريق من قائمة مباراة الرجاء، بعد تواجد الثنائي صبري رحيل و علي معلول، وبات رحيل اللاعب أمر مؤكد بعد استبعاد البدري للاعب خلال الفترة الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads