المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "عم محمد وخالد".. رسالة شعب مصر إلى "السيسي"

الخميس 25/يناير/2018 - 04:53 م
عبده أحمد عطا
طباعة
الطقس السيئ لم يمنع عمال النظافة من أداء رسالتهم..
خالد يكشف عن رسالته للرئيس السيسي التي وافق عليها..
رغم إجازة عيد الشرطة.. عمال النظافة مستمرين في الشارع..

في ظل الطقس السيئ التي تشهده مصر منذ الساعات الأولى من اليوم الخميس، أظهر عمال هيئة النظافة تفانيهم الكبير في عملهم، ضاربين إجازاتهم عرض الحائط، وذلك خلال الاحتفالات بعيد الشرطة المصرية الـ 66، ومشيدين أيضًا بالدور الإيجابي الذي يلعبه الرئيس السيسي في الحياة السياسية، وحالة الأمن التي يعيشون فيها.

خلال عمله فى الشارع، وأثناء الإحتفال، يعتقد الرجل السبعيني، الذي انحنى ظهره، من كثرة الكد والسعي على لقمة العيش أن الحياة فى الفترة القادمة ستكون أفضل فى ظل تواجد الرئيس السيسي" والله من أول الرئيس السيسي ما مسك البلد، وانا حاسس إن الدنيا آمن، ومستقبل أولادي هيبقى أحسن من دلوقتي".

يتذكر "عم محمد"، الظروف الصعبه التي مرت بها مصر على مدار السنوات الماضية، لا سيما ما بعد ذكرى 25 يناير، مرورًا بحكم المعزول محمد مرسي: "الأيام دي كانت صعبة ربنا ما يرجعها تاني، الواحد كان حاسس إنه داخل حرب بعد يومين".

لم يكف الرجل عن الثناء على الرئيس عبد الفتاح السيسي، إيمانًا منه بأن هذا الرئيس استطاع لم الشمل مرة أخري بعد أن عمت الفتنة كافة محافظات مصر: "ربنا يخليك ياريس، وكمل مشوارك، وإحنا معاك".

أما "خالد سعيد" الشاب الثلاثيني، يحكي عن موقفه مع الرئيس السيسي: "بعتنا رسالة للرئيس السيسي، طلبنا فيه زيادة المرتبات، استجاب لنا، وزود المرتبات".

وعن انتخابه للرئيس السيسي في الأيام القادمة قال "أنا عملت للرئيس السيسي توكيل إنه يترشح، وأنا صوتي للسيسي وأسرتي كلها، هتنتخبه".

لم يرفض خالد وظيفته، التي حصل عليها منذ مايقرب من عشر سنوات، فهو يستيقظ فى تمام الساعة السادسة صباح كل يوم، حاملاً على كتفه مكنسته، التي يعتز بها، متوجها إلى عمله" أنا بنزل الشغل كل يوم الساعة 6 صباحا، وراضي بحالي". مناشدا كافة الشباب العاطل أن يبحث لنفسه عن فرصة للعمل " أنا بقول الشباب الدنيا فيها شغل كتير، بس أسعو وربنا هيرزقكم".

ومما زاد الاحتفال إبتهاجًا مجموعة من الأطفال يرتدون الزي الأحمر، ويجلسون بجوار هؤلاء العمال، مرددين أغنية مصر هي "أمي"، وشعار المرحلة التي تعيشها مصر، والذي يحرص عليه الرئيس السيسي فى كل مناسبته.."تحيا مصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads