المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حقوق الإنسان بـ"صوت الشعب" تعلن عن مبادرة "سامعين صوتك" للتواصل بالرئاسة

الجمعة 26/يناير/2018 - 07:38 م
جمال عبد المنعم
طباعة
أعلن جمال المصري، أمين امانه، حقوق الإنسان بحزب صوت الشعب"، في محافظة بني سويف، نائب رئيس المجلس المصرى الدولى لحقوق الإنسان لقطاع شمال الصعيد، عن مبادرة "سامعين صوتك"، لتوصيل صوت أصحاب الرأي واصحاب الحقوق والمهمشين، إلى رئاسة الجمهورية دون خوف او حاجز مع توفير الحقائق والبيانات بمنتهى الشفافية والحيادية اللازمة لاتخاذ القرار المناسب.

وتهدف المبادرة إلى القضاء على الفساد، وخاصة الفساد الادارى فى مختلف الادارات والمصالح الحكومية، القضاء على المحسوبية وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة، مساعدة الدولة فى ان تكون الخدمات المقدمة منها لجميع فئات المجتمع دون تمييز فئة عن الأخرى، أن تكون تلك المكاتب بمثابة العين التى تتابع بها الرئاسة، خدمات الحكومة ومدى جودتها ووصولها لجميع أفراد الشعب.


وأكد أمين حقوق الإنسان بحزب "صوت الشعب "، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، أن فكرة المبادرة، هي إنشاء مكتب إقليمي فى كل محافظة، يتواصل مع الجمهور مباشرة بشتى الوسائل ليسمع اقتراحاتهم وشكاواهم، ومن ثم يقوم فريق من باحثين المكتب بجمع الحقائق والبيانات حول المشكلة، ويعد تقريرا وافيا عنها مع محاولة حل المشكلة محليا وتقديم اقتراحات وحلول.


وطالب جمال المصري، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير مكتب يعد بمثابة مكتب خدمة المواطنين، داخل كل محافظة يكون مساعدا لهيئة الرقابة الادارية ورفع الشكاوى بعد فحصها ورفعها إلى رئاسة الجمهورية، لاتخاذ اللازم بشأنها، ان يتولى ادارة هذه المكاتب شخصيات مشهود لها بالكفاءة وحب البلد ويعمل للصالح العام.

وأضاف في تصريحاته "للمواطن: يجب ان يكون معظم العاملين والقائمين على ادارة تلك المكاتب، ان لم يكن كلهم من الشباب، تقسيم الادارات داخل هذه المكاتب الى "ادارة الفحص، إدارة البحث، والاستطلاع، إدارة الشئون القانونية، إدارة المتابعة والمراجعة وإدارة التنفيذ".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads