المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| أقارب "ضحية هشام جنينة": "حسبنا الله ونعم الوكيل.. علشان مستشار بيهددنا"

السبت 27/يناير/2018 - 05:41 م
آية محمد
طباعة
"حسبنا الله ونعم الوكيل، هو علشان مستشار مش هنعرف ناخد حقنا".. هكذا استغاث أقارب "السيد شرنوخ" – ضحية المستشار هشام جنينة – من داخل مستشفى القاهرة الجديدة، بعد إدعاء رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق محاولة الأهالي الاعتداء عليه.

وأكد أقارب الضحية أن "شرنوخ" تعرض لحادث مماثل منذ فترة على يد ضابط شرطة، مؤكدين أن الوساطة والمحسوبية لعبت دورها في خروج الضابط دون أي إجراء قانوني ضده.

وعبر الأهالي عن تخوفهم من تكرار نفس السيناريو مع "جنينة"، مؤكدين انه هددهم بعد وقوع الحادث بصفته كمستشار سابق، وأنه قادر على حماية نفسه، بل والإدعاء عليهم قانونًا، ومحاكمة "شرنوخ" الضحية، مستغلصا "نفوذه".
الجدير بالذكر أن مصدر أمني كشف لبوابة المواطن الإخبارية عن تفاصيل واقعة المشاجرة التي تمت بين المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، وعدد من المواطنين.

وقال المصدر إن الواقعة بدأت بحادث سير طبيعي، قام فيه "جنينة" بصدم مواطن بسيارته يدعى "السيد الشرنوخ"، مما أدى لكسر قدمه، وقام المواطنين بنقله إلى مستشفى القاهرة الجديدة.

وبعد الواقعة، حاول "جنينة" الهرب بسيارته قبل التعرف عليه لكن المواطنين تجمهروا حوله ولم يستطع الهرب، ليخرج سلاحه الناري بعد ذلك ويهدد المواطنين بإطلاق النار عليهم.

وبعد ذلك التهديد، إنهال المواطنون على رئيس المركزي للمحاسبات السابق بالضرب، وحدث ما به من إصابات.

وحاول بعض المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، المتاجرة بتلك الواقعة بعد استبعاد الفريق سامي عنان من الانتخابات، حيث أن هشام جنينة كان من ضمن حملته الإنتخابية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads