المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. 9 لاعبين نجوا من "لسان" مرتضي منصور.. تعرف عليهم!

الأحد 28/يناير/2018 - 02:34 م
راجح الممدوح
طباعة
بعد حصول مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤخرا علي جائزة أفضل رئيس ناد في مصر لعام 2017 في الاستفتاء الذي أقامته جريدة الجمهورية في حفلها السنوي الكبير، رغم وصلات ردح وسباب وشتائم رئيس الزمالك، التي لم يسلم منها إلا القليلون داخل وخارج الوسط الرياضي علي مدار السنوات الماضية.

وفي هذا التقرير حرصت بوابة "المواطن"، علي التنقيب في الأشخاص والشخصيات الناجين من لسان رئيس نادي الزمالك الذي وزع كل الاتهامات والانتقادات اللاذعة بل والتهديدات والسيديهات لكل من يختلف معه في الرأي أو الفكر.

ونبدأ بالأسطورة لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي نجا من مدافع وصواريخ رئيس الزمالك بنجاحه وأخلاقه العالية ولولا هذا لم يسلم من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ويأتي الكابيتانو حسام غالي المحترف بالنصر السعودي ونجم النادي الأهلي السابق، الذي يحظي بحب رئيس القلعة البيضاء منذ سنوات طويلة، حيث لم يتعرض للنقد أو التجريح وهو ما أعلن عنه خلال مواقف ولقاءات كثيرة بأن غالي لاعب قريب لقلبه وصديق لأولاده.

وفي هذا السياق جاء مهاجم التعاون السعودي والأهلي السابق عماد متعب الذي يحظي باحترام وحب مرتضي والذي تمني أكثر من مرة انضمامه للزمالك وارتدائه للقميص الأبيض لكن متعب رفض خسارة جماهير الأهلي التي ساندته كثيرا في رحلته بالملاعب.

وينضم للقائمة التي نجت من لسان مرتضي منصور رئيس الزمالك، الوزير السابق العامري فاروق العامري ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي الذي سلم من هجوم مرتضي، سواء وهو وزير أو وهو نائب الرئيس في الأهلي وكذلك ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

ولم يسلم في قلعة ميت عقبة من لسان مرتضي منصور سوي الراحل إبراهيم يوسف صخرة دفاع الزمالك وشقيقه إسماعيل يوسف الذي تقلد عدة مناصب منذ قدوم مرتضي لرئاسة الأبيض ونجم مصر والزمالك السابق الكابتن محمود أبو رجيلة والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الحالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads