المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الانتقالات الشتوية ترفع شعار "شخلل عشان تعدي"

الإثنين 29/يناير/2018 - 01:12 م
محمد عبدالغني
طباعة
دائما ما تشهد فترة الانتقالات صراع بين الأهلي والزمالك على ضم اللاعبين الذي يقدموا مستوى جيد مع فريقهم، ودائما ما يدخل القطبين في دائرة مغلقة، وذلك يجعل رؤساء الأندية يطلبون مبالغ وهمية ومعهم "طبلة" ومعناها في المفهوم المطلق هنا وكلاء اللاعبين وكل واحد منهم "يدق مرة وشخلل علشان تعدى".

ونجح مرتضي منصور ومجلس الزمالك في خطف محمد عنتر لاعب الأسيوطي من الأهلي في صفقة كلفت خزينة الفارس الأبيض 15 مليون جنيه.

تستعرض بوابة "المواطن" ابرز الصفقات التي شهدت صراع وحسمها الأبيض لصالحه:-

ثلاثي الشرطة:

في موسم ٢٠١٤ طلب النادي الأهلي من نادي اتحاد الشرطة التعاقد مع ثلاث لاعبين وهما "معروف يوسف وأحمد دويدار وخالد قمر"، ولكن تدخل الزمالك في الصفقة وتمكن من حسمها لصالحه بعد ما كان الأهلي اقرب.

هاني سعيد

هاني سعيد لاعب الاسماعيلى السابق دخل اللاعب دائرة اهتمام القطبين ونظرا لما يؤديه من جهد ومستوى متميز وشهد هذا الوقت صراع كبير ولكن تمكن الأبيض من حسمها.

عمرو زكي

عمرو زكى عندما عاد من الاحتراف دخل الأهلي والزمالك في صراع قوي جدا لضمه نظرا، لأنه مهاجم قوى جدا وسريع، ولكن فشل الأهلي في التعاقد معه ونجح الزمالك في ضمه.

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي حارس مرمى المصري من أكثر اللاعبين التي تمسك القطبين في حسمها وعدم تركها للآخر، ونجح الزمالك في ضمه وتألق معهم وبات احد أعمدة الفريق الأساسي.

أيمن حفني

أيمن حفنى لاعب الجيش طلب الأهلي التعاقد معه وكان الأقرب لحسم الصفقة، ثم تدخل الزمالك وغير مسار المفاوضات ونجح الأبيض في ضمه.

طارق حامد

طارق حامد خط وسط سموحة دخل الأهلي والزمالك في صراع قوي جدا لضمه نظرا، لأنه يمتلك ما يمكنه من المشاركة مع القطبين وتمسك القطبين لضمه ولكن العرض المالي الأكبر من نصيب الزمالك ونجح في ضمه.

محمد عبد الغنى

مدافع إف سى مصر إحدى أندية الدرجة الثانية دخل الأهلي والزمالك في صراع لضمه وكان الأهلى الأقرب للحصول على توقيع اللاعب ولكن الزمالك في الأوانه الأخيرة نجح في التعاقد معه

محمد عنتر

صاحب الطبلة محمد عنتر لاعب الاسيوطى شهد هذا الموسم تألق كبير من جانبه وشهد أيضا هذا الموسم صراع قوى جدا بين القطبين لم تشهده كثير من الصفقات السابقة ولكن فشل الأهلي في إنهاء التعاقد مع اللاعب ونجح الزمالك وأعلن عن هذا أمس من جانب النادى ومن جانب اللاعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads