المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ترشحه لرئاسة الجمهورية.. قالوا عن موسى مصطفى موسى

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 02:34 م
أحمد زكي
طباعة
أثار ترشح موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، موجة كبيرة من ردود الفعل، على المستويين الرسمي والشعبي، ما دفع العديد من السياسيين والمهتمين بالشأن السياسي للحديث حول الرجل وشخصيته، ومؤهلاته التي تجعله يترشح للمنصب الرفيع.
بوابة المواطن رصدت أبرز تصريحات الشخصيات العامة حول المرشح الرئاسي المنافس للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات المزمع إجراؤها منتصف مارس المقبل.

حملة السيسي الانتخابية
رحبت الحملة الانتخابية للرئيس السيسي على لسان الدكتور محمد بهاء ابو شقة، المتحدث الرسمي باسم الحملة بترشح المهندس موسى مصطفى موسى، مؤكدًا أن ذلك يثري العملية الانتخابية ويرسخ ديموقراطية حقيقة في مصر، مشيرًا إلى أن مصر بلد كبير وله تاريخ عريق ويحتوى أكثر من مرشح.

رجب هلال حميدة
ومن جانبه رحب رجب هلال حميدة البرلماني السابق بالخطوة التي أقدم عليها المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، مشيرًا إلى أن موسى من الشخصيات المعروفة والمشهود لها بالوطنية، ومؤكدًا على ان دوافع ترشحه للمنصب الرفيع وطنية بحتة لا تشوبها شائبة.
وأكد "حميدة" – الذي رافق موسى مصطفى منذ فترة طويلة في حزب الغد – أن "موسى" تحدث إليه هاتفيًا وأبلغه جديته في خوض السباق الرئاسي وانه تواصل مع العديد من الشخصيات في هذا الشأن ويأخذ الموضوع على محمل الجد.

محمد البرادعي
وفي سياق متصل تنمى محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، التوفيق لمصطفى موسى، وذلك عبر طريقته الخاص التي يتبعها البرادعي دائمًا خلال منشور كتبه عبر صفحته على موقع التغريدات القصيرة تويتر.
أحمد فضالي

من جانبه أكد المستشار أحمد الفضالي رئيس حزب السلام أن موسى مصطفى رجل وطني، ويتحرك بدوافع وطنية، متمنيًا خورج السباق الرئاسي بالشكل اللائق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads