المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"استثمر في سوهاج" يعلن عن إقامة أكبر مدينة دواجن بمصر في جرجا

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 12:49 م
سوهاج _ أيمن الجرادى
طباعة
عقد رجل الأعمال المظلوم محمد أحمد، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا بنادي التجديف بمحافظة سوهاج، تحت عنوان "استثمر في سوهاج"، بهدف دعم التنمية الاقتصادية في المحافظة بمشاركة رجال الأعمال المصريين، خاصة أهالي سوهاج العاملين بالدول الخارجية.

حضر المؤتمر لفيف من القيادات التنفيذية من المحافظة والجمعيات الأهلية والشباب، وبعض المستثمرين ورجال الأعمال، وغيرهم من المهتمين بهذا الشأن.

وأعلن المظلوم عن اتمام الاتفاق بين رجال الأعمال المصريين، خاصة أبناء سوهاج المقيمين بالمملكة العربية السعودية، لإنشاء مشروعًا كبيرًا ينتشر فى ربوع الصعيد ثم مصر ثم العالم الخارجى.

وعرض المظلوم فكرة، أكد على دراستها جيدا من قبل مختصين، وهو مشروع إنشاء مدينة للدواجن بمنطقة غرب جرجا بسوهاج، حيث لن يقتصر هذا المشروع على تربية الدواجن فقط بل يتعدى ذلك بكثير، وجيث سيوفر فرص عمل لما يقارب ألفي شاب من أبناء المحافظة.

وأضاف أنه تم إنشاء المشروع بأكثر من دولة أوروبية وأفريقية وآسيوية على الغرار العالمي وليس كما تشاهدونه الآن فى مصر، مؤكدًا أن هذا المشروع سوف يخص أبناء سوهاج وسوف تكون شركة مساهمة بمعنى أن كل فرد فى محافظة سوهاج يستطيع المساهمة ويكون شريكاً فى المشروع وعاملًا به أيضا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads