المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مهران: شراكة "أليانز" مع اللجنة البارالمبية من أجل رعاية أبطال مصر

الأربعاء 31/يناير/2018 - 01:22 م
راجح الممدوح
طباعة
قال محمد مهران، العضو المنتدب لشركة "أليانز مصر للتأمين"، إن عقد الشراكة مع اللجنة البارالمبية المصرية هو فخر للشركة من أجل رعاية أبطال مصر ودعمهم في البطولات الرياضية العالمية.

وأضاف العضو المنتدب لشركة التأمين أن غاية الشركة من إبرام التعاقد والشراكة هو دعم كل أبطالنا من ذوي الإحتياجات الخاصة، لأنهم يستحقون هذا الاهتمام وهذه الرعاية.

وأشار مهران إلى أن اتجاه الدولة في رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة هو ما يجعل الشركة نهتم بهم ونفتخر بهذا التعاقد، مؤكداً أن هذه الشراكة من أجل تحقيق أحلام ذذوي الإحتياجات الخاصة المشروعة في بناء الشخصية الرياضية المصرية على مستوى العالم حتى يكونوا خير سفراء لمصر في كل المحافل الدولية والقارية.

ومن جانبها، أكدت رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية أن الدولة تدعم ذوي الإعاقة، وهو ما طالب به الرئيس السيسي منذ أول لقاء عقده معهم، لأنهم سفراء مصر في الخارج ويمثلون الدولة كأبطال عظماء، مشيرة إلي أن الرئيس السيسي أعلن أن عام 2018 هو عام ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة لأنهم بالفعل قادرين علي فعل أي شيء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads