المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. نجمات "سابع جار" مع أبلة فاهيتا

الجمعة 02/فبراير/2018 - 11:03 ص
بسمة أبو السعود
طباعة
يستضيف اليوم الجمعة، برنامج "أبلة فاهيتا"، الذي يعرض على شاشة Cbc الفضائية، نجمات مسلسل "سابع جار" وهم: سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، نيرمين طلعت، وهديل حسن.

يذكر أن مسلسل "سابع جار" قد حقق نجاحا كبيرا وحاز على نسب مشاهدة عالية في موسمه الأول، وهو بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، ومجموعة من النجوم الشباب منهم سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، رحمة حسن، نيرمين طلعت، أحمد داش، أحمد الأزعر، ونيكولا معوض، وإخراج أيتن أمين ونادين خان وهبة يسري، وتأليف هبة يسري.

كما يذكر أن الموسم الثاني للمسلسل سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أنه من المقرر عرضه يوم 4 فبراير الجاري، وتلك العودة تشهد تلهف الجمهور على عرض المسلسل، وذلك بعد ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي حول استنتاجات الأحداث التي ستقدم في الموسم الثاني للمسلسل.

يذكر أن سارة عبد الرحمن قد شاركت في أول أعمالها مع الفنان أحمد حلمي من خلال فيلم "ألف مبروك"، وتغيبت بعد ذلك عن الساحة الفنية، ولكنها أثبتت عودتها بمسلسل "سابع جار"، الذي تجسد خلاله شخصية "هبة" الفتاة التائه التي لا تستطيع تحديد أهدافها ومشاعرها في شتى أمور حياتها مما جعلها تقترب أكثر من الجمهور بأدائها العفوي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads