المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد طلب السيسي تفويضًا لمحاربة الأشرار.. رواد مواقع التواصل: "هنفوضك تاني وتالت ومليون"

الجمعة 02/فبراير/2018 - 03:16 م
عبده أحمد عطا
طباعة
لم تمر ساعات على طلب الرئيس عبدالفتاح السيسي تفويضًا، من الشعب المصري، لمواجهة الأشرار، الذين يعرقلون عجلة التنمية، ويروعون المواطنين، ويهدمون الثوابت الوطنية، إلا ورحب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطلبه قائلين "هنفوضك تاني وتالت من أجل القضاء على الخونة والممولين".

وعلى الرغم من التشويه المتعمد من بعض الذين أطلقوا على أنفسهم ثوارا، إلا أن الشعب المصري أدهش العالم بعد طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، حينما قام الكثيرون بالتدوين عبر هاشتاج تحت عنوان "#هنفوضك- تاني- ياسيسي"، على كافة مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر. 

فى هذا التقرير ترصد "بوابة المواطن الإخبارية" رد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على طلب الرئيس السيسي..

وغردت "مروة" على موقع تويتر تحت هشتاج هنفوضك تاني ياسيسي، قائلة" نفوضك تاني وتالت ومليون ضد كل الاشرار اللي فكرينها سايبه"، مضيفة "هي اموال امريكا كتير تدفع لهم لكن احنا صبرنا كتير عليكم".

أما صاحب حساب "عظيمة يامصر"، فغرد هو الآخر قائلا" يالى فاكر ان السيسي لغاية 2022 شكلك نايم"، مؤكدا على أنه رئيس لايعوض، موضحًا أنه سيطالب بتغيير الدستور ليظل حتى 2026، لكى يقضى على الإخوان والإرهاب".

لكن عماد عبدالفتاح أحد رواد موقع تويتر علق تحت هشتاج هنفوضك ياسيسي، بالدعاء له، معتبرا أن الدعاء هو ما يثبت دعائمه قائلاً: "اللهم استودعتك عبد الفتاح السيسي اللهم انصره واحمه واحفظه واجعل فتح خزائن الأرض على يديه".

وبالمثل قال جمال سليم على فى تغريدته" فوضتك وهفوضك على طول سيادة الرئيس"، مشيرا إلى أنه لم يسمع من الرئيس إلا الصدق قائلاً" لم نتعود منك إلا على الصدق ياريس".

واستطرد سليم فى منشوره قائلا "هناك عملاء لم يتعودوا إلا على سماع الكذب، بل كل ما يجول فى خاطرهم هو الكذب فقط"، مشيرا إلى أنهم مازالوا يعيشون الكذب كمجموعة تعترض على أنفسهم دون تقديم الأفضل الذي يعتقدون، مردفًا "صورهم منشورة الآن كصور كومبارس للسينما لأنهم لا يصدقوا ما وصل إليه وعى الشعب"، متسائلاً بطريقته الخاصة "يعني إيه تقاطعوا الإنتخابات". إنتو أصلاً ليس لكم ثقل سياسي".

بينما "إيفين جنيدي" تشيد هي الأخري بدور الكبير الذي يقوم به الرئيس السيسي على موقع توتر قائله: يعنى الرئيس راح اثيوبيا و حل اكبر مصيبة بتواجه الشعب" كما أشارت فى تغريداتها إلى الإعلام الذي يتعمد تشويه إنجازات الرئيس، فضلا عن إنشغاله بأمور لا تسمن ولا تغني من جوع".

وختمت إيفين تدوينتها قائله: أنا بفتخر بنجاحتك ياريس، وعشان كده هاأنزل أفوض الرئيس السيسي تاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads