المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المملكة السعودية تتمكن من مواجهة صاروخا بالستيا للحوثيين

الإثنين 05/فبراير/2018 - 09:52 ص
عواطف الوصيف
طباعة
تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي، من مواجهة صاروخًا باليستيًا، أطلقته جماعة "أنصار الله" على أراضي المملكة السعودية، ودمرته تماما.

ووفقاً لما جاء على اللقناة العربية، فقد دمرت قوات الدفاع الجوي السعودي، صباح اليوم الاثنين، صاروخاً باليستياً، أطلقه الحوثيون على خميس مشيط في منطقة عسير.

من جانبها، كان لابد لمسلحي جماعة "أنصار الله" أن تفسر ما حدث، فقالت: "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت، صباح اليوم، صاروخا باليستيا قصير المدى، على قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير".

من ناحية أخرى، أكد مصدر عسكري في القوة الصاروخية والدفاع الجوي، أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية مؤقعا خسائر مباشرة في القاعدة المستهدفة. وتصاعدت مؤخرا ضربات جماعة "أنصار الله" على العمق السعودي، ليكون هذا سادس صاروخ باليستي يضرب السعودية منذ بداية العام الحالي.

يشار إلى أن المملكة السعودية، تقود تحالفا عسكريا في الأراضي اليمنية، وذلك لمواجهة الهجمات التي يتعمد الحوثيين إرتكابها، ولا تزال الأوضاع متوترة بين كر وفر بين الطرفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads