المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حجازي": إحالة الشكوى المقدمة ضد "التأهيل الاجتماعى لذوى الإحتياجات الخاصة" للنيابة الإدارية

الإثنين 05/فبراير/2018 - 01:48 م
آسر الناصري
طباعة
قرر اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان، إحالة الشكوى المقدمة ضد مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعي لذوي الإحتياجات الخاصة بأسوان، للنيابة الإدارية للتحقيق في جميع المخالفات المالية والإدارية بها، وذلك لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين بكل حزم طبقًا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ أسوان مع مديري التضامن الاجتماعى والشئون القانونية، بالإضافة إلى مدير إدارة الجمعيات بالمديرية، وإثنين من ممثلي جمعية التأهيل الاجتماعي، وذلك لبحث واستعراض مستوى الأداء بالجمعية ومناقشة موقف مكاتب التأهيل والمشروعات الخدمية المختلفة المسندة إليها، واستمرارًا لسعي المحافظة المتواصل لمواجهة الفساد بكل أشكاله مع ضبط منظومة العمل العام من خلال التصدي بكل حزم لكافة المخالفات في مختلف القطاعات.

وأكد حجازي، على حرص المحافظة بكافة أجهزتها على مواجهة الفساد بمختلف صوره، مع القضاء على بؤر الإهمال والتراخي في مختلف المواقع الخدمية من أجل تحسين الأداء، ودفع عجلة العمل وتلافي كل السلبيات بما يعود بالنفع على أهالي المحافظة.

كما شدد محافظ أسوان، على ضرورة تطبيق القانون على الجميع بعدالة ودون تمييز، مع استبعاد أي عنصر أو قيادة فاسدة دون تردد يمكن أن تشكل أي إعاقة لمسيرة العمل التنفيذي بالمحافظة لدفع عجلة البناء والتنمية وتحقيق الصالح العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads