المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مقتل مستوطن إسرائيلي في عملية طعن بالضفة الغربية

الإثنين 05/فبراير/2018 - 03:52 م
سلمي سرحان
طباعة
أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، مقتل مستوطن متأثرًا بجروحه التي أصيب بها جراء عملية طعن على مدخل مستوطنة "أريئيل" قرب مدينة سلفيت بالضفة الغربية.

وذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية، أن الطواقم الطبية الإسرائيلية قدمت الإسعافات الأولية لمستوطن "30 عاما" وصفت حالته بت "الخطيرة"؛ إثر تعرضه للطعن قبل أن تعلن لاحقًا عن مقتله.

وأشار الإعلام العبري إلى أن شابًا فلسطينيًا قام بطعن مستوطن إسرائيلي في منطقة الصدر والرقبة، وتم إطلاق النار عليه من قبل جندي إسرائيلي دون أن يتم الإفصاح عن طبيعة إصابته.

وقالت وسائل الإعلام: إن الجنود الإسرائيليين شرعوا بمطاردة الفلسطيني منفذ عملية الطعن بعد أن تمكن من الانسحاب من المكان خلافا لما كانت ذكرته في وقت سابق من أن القوات الإسرائيلية أطلقت النار على المنفذ وإصابته بجروح.

وبحسب المعلومات التي تناقلتها وسائل الإعلام العبرية، وصل ضابط في الجيش الإسرائيلي إلى محطة حافلات عند مدخل المستوطنة في أعقاب العملية ودهس الشاب الفلسطيني مرتين وأطلق النار نحوه، إلا أنه تمكن من الفرار.

وأفادت التقارير الفلسطينية أن جيش الاحتلال شن حملة مداهمات على قرى المنطقة بحثا عن المنفذ فيما قال جيش الاحتلال إن قواته تجري مسحًا شاملًا للمكان بهدف العثور على منفذ العملية وشرع في مصادرة كاميرات المراقبة بحثا عن المنفذ في بلدة كفل حارس قرب سلفيت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads