المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إسماعيل" ووزير التعليم يبحثان الرؤية المستقبلية لبناء الشباب المصري

الإثنين 05/فبراير/2018 - 05:22 م
اسر الناصري
طباعة
التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لمتابعة عدد من الملفات المتعلقة بخطة عمل الوزارة في الفترة الحالية والوقوف علي موقف تطوير العملية التعليمية في المرحلة المقبلة.

وفي مستهل اللقاء وجه رئيس مجلس الوزراء على أهمية تطوير عناصر العملية التعليمية وبذل كافة الجهود اللازمة للنهوض بها بما يحسن من جودة التعليم.

وخلال اللقاء، عرض وزير التربية والتعليم رؤية الوزارة والموقف التنفيذى الخاص بتطوير العملية التعليمية، حيث أشار إلى آخر المستجدات المتعلقة بالإجراءات التي تم اتخاذها للتأكد من بداية الفصل الدراسي الثاني، وتوزيع الكتب الدراسية في مواعيدها، وانتظام الطلبة في الحضور، فضلا عن التحضير لعقد امتحانات الثانوية العامة بنفس أسلوب البوكليت.

كما عرض الوزير الرؤية المستقبلية لبناء الشباب المصرى القادر على المنافسة، هذا إلى جانب عرض آخر المستجدات الخاصة بصيانة المدارس وتوفير البنية التحتية الملائمة، هذا إلى جانب خطة الوزارة فيما يتعلق بزيادة عدد الفصول في المدارس المختلفة بما يسهم في خفض الكثافة لاستقبال عدد أكبر من الطلاب. وفيما يتعلق بموقف المدارس اليابانية، أوضح الوزير أنه من المنتظر البدء في قبول طلبات الإلتحاق بها قريبا، حيث تم إستلام 22 مدرسة جديدة من إجمالي 45 مدرسة، ومتوقع بدء الدراسة بها في سبتمبر المقبل،

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads