المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حنفية الرزق لما تفتح ما تتسد".. نجوم الفن يثبتون صحة مقولة المصريين

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 07:14 م
بسمة أبو السعود
طباعة
مقولة مصرية شهيرة تقول "حنفية الرزق لما تفتح ما بتتسد"، هذه المقولة تطلق على بعض الأشخاص الذين يعطيهم الله من رزقه دون قيد أو حساب، وفي المجال الفني تقال على الفنانين الذين يظهرون في عدد كبير من الأعمال في آن واحد، وهناك أسماء كثيرة لفنانين مصريين استحوذت أعمالهم على شاشات السينما والتليفزيون..

وترصد "بوابة المواطن" في ذلك التقرير، بعض النجوم الذين ظهروا في عدة مشاهد بآن واحد.

سخرية الجمهور من التواجد المبالغ فيه لحسن حسني..

سبق وقيلت على الفنان القدير "حسن حسني"، حيث شارك في جميع أعمال الموسم سواء أكانت مسلسلات أو أفلام، مما أثار خفة ظل المصريين معلقين على ذلك قائلين "حسن حسني شوية وهينزل لنا من الحنفية".

وكان حسن حسني في هذه الفترة هو المكتسح لأدوار الأب والجد، وبخفة ظله كان يُمتع الجميع في كل الأعمال فلم يمل منه المشاهد ولكن ظهوره في جميع أعمال الموسم كان مثيراً لسخرية البعض.

سخرية الفنانين من بيومي فؤاد..

ومن بعده جاء الفنان "بيومي فؤاد" لتزداد عليه السخرية للسبب ذاته، وهو ظهوره في كافة أعمال الموسم، مما أثار سخرية الفنانين قبل الجمهور، وكان أبرز سخرية حدثت معه هو وضع كلمة" طبعاً" قبل اسمه على تتر فيلم "أوشن 14"، كما سخر منه نجوم مسرح مصر في مسرحية "الكواليس" التي عُرضت في العام الماضي، أيضاً عندما رأته احدى المعتمرات في الكعبة المشرفة قالت له "مش معقولة أنت هنا كمان" على حد قوله في أحد البرامج.

"رحمة حسن" تسير على نفس النهج..

كما تعيش الفنانة الشابة "رحمة حسن"، حالة من الانتعاش الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل يُعرض جميعها في الموسم والتوقيت ذاته، ولكن يبدو أن جمال "رحمة" وحب الجمهور لها جعلهم لا يشعرون بظهورها المبالغ فيه ولم تقع تحت وطأة سخريتهم إلى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads