المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| باليه بالحجاب في شوارع الإسكندرية

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 01:30 م
نسمة ريان
طباعة
"آيه مجدى"، طالبة الفرقة الثانية فى كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، تقوم بجلسة تصوير جديدة من نوعها لفتاة ترقص باليه وهي ترتدي الحجاب في شوارع الإسكندرية، في نوع من كسر الجمود حول فكرة الباليه والحجاب ايضا.

"آيه مجدى"، طالبة الفرقة الثانية فى كلية الحقوق كسرت الجمود حول الحجاب، وأقدمت علي رقص الباليه في مغامرة جديدة من نوعها وتجوب شوارع الإسكندرية بداية من كوبري استانلي الي شارع فؤاد.

فيما أوضحت الفتاة العشرينية عن بدايتها قائلة: "من زمان كان نفسى اتمرن والعب باليه، ومر الوقت بدون تدريب وزاد الموضوع تعقيداً بسبب الحجاب، لحد ما شوفت اتنين صحابى محجبات بيتمرنوا باليه فى الأوبرا، وتواصلت معاهم للانضمام معهم".

وعقب نجاحها فى الاختبارات انضمت إلى فريقها فى الأوبرا، منذ عامين ونصف، وبعد اكتساب مهاراتها قررت الانتقال من مرحلة التعلم الى مرحلة التدريب، وأصبحت مدربة بالية للأطفال فى مدينة الإسكندرية، وكان هدفها من الصور الترويج للسياحة وابراز جمال معالم الاسكندرية.

وتلقت "آية مجدي" العديد من التعليقات السلبية عقب نشر صورها علي مواقع التواصل الاجتماعي كونها محجبة في حالة من الرفض لاستخدام الحجاب في رقصات الباليه، وفي المقابل تفاعل اخرون مع جمال الصور ومدي رقيها وعلق بعضهم عليها قائلاً: «في غاية الجمال»، «من أحسن السيشنز». .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads