المواطن

عاجل
حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "ماريانو دياز" يضع "بنزيما" في مأزق مع الريال !

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 11:15 م
ابراهيم الطيب
طباعة
القت صحيفة آس الإسبانية الضوء على أرقام اللاعب ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني الأسبق وليون الفرنسي الحالي، على المستوى التهديفي، مقارنة بالمهاجم الرئيسي الملكي كريم بنزيما.

ويعاني الميرينجي على الصعيد التهديفي هذا الموسم، وذلك في  ظل تراجع مستوى الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعيش اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً موسماً كبيراً مع فريق الليج آن حيث تمكن في نصف موسم فقط من تسجيل 14 هدفاً وصنع 4 أهداف آخرين وهو نفس عدد الأهداف التي صنعها بنزيما هذا الموسم.

ويتواجد كل من فريق العاصمة الإسبانية وليون في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، وحقق كل منهما 6 تعادلات و4 هزائم حتى الآن.

ولكن الملفت للنظر هو فارق الأهداف المسجلة ما بين ماريانو وبنزيما، حيث في الوقت الذي سجل فيه الأول 14 هدفاً في نصف موسم، أحرز صاحب الـ 30 عاماً 13 هدفاً في آخر موسمين !.

بنزيما لعب 1913 دقيقة في موسم 2016-17، سجل خلالها 11 هدفاً، فيما شارك في 1077 دقيقة هذا الموسم وسجل هدفين فقط !.

أما ماريانو، فشارك في 114 دقيقة الموسم الماضي، سجل خلالها هدفاً وحيداً، بينما لعب هذا الموسم 1855 دقيقة، سجل خلالها 14 هدفاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads