المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رباب" تفارق الحياة بعد 20 يوماً من إصابتها علي يد والدها

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 02:36 م
أحمد حسن
طباعة
على مدار 20 يوما حاول اطباء مستشفي ادفو بأسوان، إنقاذ روح الطفلة "رباب" 11 عاماً، بعدما أصيبت على يد والدها الذي يعانى من مرض نفسي، إلا أن الأطباء فشلوا فى علاجها لتلحق بشقيقتها وجدتها اللتين فارقتا الحياة متأثرين بإصابتهما في نفس الواقعة، لتترك وراءها ألما وجرحا لكل من يعلم بقصتهم.

فوجئت الحاجه "ام كلثوم" 80 عام يوم الجمعة 19 يناير الماضي بدخول ابنها "قناوى" الذي يعمل بصيدلية فى حالة هياج، بعد خلافات عائلية بينهما، ليشهر سلاحه فى وجههم غير مبالي بصرخاتهم التى تطلب الاستغاثة، وكأنه منزوع القلب، لينهال عليهن بالطعنات، كانت الأم تحاول الدفاع عن احفادها ابناء المتهم وتحثه على ترك بنتيه، لكن الشيطان تملك منه وسيطرت عليه حالته النفسية السيئة، لينهى حياة والدته وطفلته، وتغادر "رباب" الى المستشفي لمحاولة انقاذها.

فية طفلة مصابة بطعنات ومحتاجة نقل دم"..حاول الاطباء جاهدين توفير فصيلة دم مناسبة للطفلة وادخالها الى غرفة العناية المركزة، لكن حالتها الخطرة كانت تزداد يوما بعد يوم لاصابتها بمناطق حساسة فى جسدها، وتعدد الضربات بها، لتعلن رحيلها فجر اليوم الاربعاء لتلحق بشقيقتها "رانيا"، وجدتها بعد 20 يوم من الواقعه.

وتتحفظ قوات الامن على والدها الذي تبين انه يعانى من مرض نفسي وتم حبسه 4 أيام على ذمة القضية ويتم تجديد له تمهيدا لاحالته للمحاكمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads