المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تستعجل تحريات المباحث في سرقة 300 ألف جنيه من موظف ببولاق الدكرور

الخميس 08/فبراير/2018 - 11:42 ص
أحمد حسن
طباعة
استعجلت نيابة بولاق الدكرور، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تحريات رجال المباحث في واقعه إطلاق نار على موظف بشركة، وسرقة مبلغ 300 ألف جنيه من حقيبة بحوزته أسفل الدائري.
واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان الذين أكدوا أنهم فوجئوا بملثمين يطلقون النار على المجني عليه، وأجبروه على التوقف، أثناء سيره بمنطقة أسفل الطريق الدائري بدائرة قسم بولاق الدكرور.

وأضاف شهود العيان أن المتهمين أصابوا المجني عليه بطلقتين، مشيرين إلى أن الضحية رفض في بادئ الأمر منحهم الحقيبة والتي تحولي المبلغ المالي وتعلق بها، إلا أنهم أجبروه على تركها وحملوها وفروا هاربين.

وقال مصدر أمني لـ"بوابة المواطن" إنه يتم فحص علاقات الضحية لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الحادث، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يكون الحادث هدفه الانتقام من الضحية، كما أن أحد معارف المجني عليه في مجال العمل، قد يكون وراء ارتكاب الواقعة، لعلمهم بخط سير المجني عليه وموعد حصوله على الأموال.

بينما شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريقًا أمنيًا لبحث ظروف وملابسات الواقعة، وضبط المتهمين.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، تلقت بلاغًا بإطلاق النار أسفل الطريق الدائري ووجود مصابًا بدائرة قسم بولاق الدكرور، وبانتقال الرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، لمكان الواقعة، تبين وجود شخصًا مصابًا بطلق ناريًا، وبسؤاله أكد أنه أثناء سيره أسفل الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبحوزته حقيبة خاص به بها مبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه، استوقفه مجهولون مسلحون وحاولوا الحصول على الحقيبة منه وأطلقوا النيران عليه وفروا هاربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads