المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "هجرس" يتابع تمهيد وتسوية طريق "طنطا - زفتى"

الخميس 08/فبراير/2018 - 06:18 م
محمد عصر
طباعة

تابع اللواء ممدوح هجرس، رئيس الوحدة المحلية لمدينة السنطة، اليوم الخميس، أعمال رفع القمامة وتمهيد وتسوية الطريق العمومي الرابط بين مدينتى زفتى وطنطا وذلك حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

ولفت "هجرس"، إلى أن الوحدة المحلية بمسهلة برئاسة فتحي الشرقاوي، تابعت بمعدات المجلس "الجليدر - اللودر - السيارات" خلال نظافة الطريق العمومي الرابط بين مدينتى زفتى وطنطا من أمام قاعة امباير وحتى كوبرى كفر قرطام حيث زمام المدينة من اتجاه مدينة زفتى.

كما قامت الوحدة، بتنظيف مدخل قرية مسهلة من كوبرى مسهلة وحتى كوبرى السيسي مرورا من أمام المدارس من الجهتين شريط القطار ورفع القمامة، وذلك فى وجود رجال البيئة برئاسة شريف حجاب مسئول البيئة.

وأكد رئيس المدينة على القائمين بأعمال التطهير بضرورة رفع ناتج التطهير بالسرعة الممكنة حتى لا تكون مكانا لإلقاء القمامة عليها وحفاظا على التطوير الذي يقوم به الأحياء وشوارع القرى الرئيسي الطريق العام.

وأكد رئيس المدينة على تعليمات اللواء أحمد صقر، محافظ الغربية، بأن يتم العمل طوال أيام الأسبوع على رفع المخلفات على 3 ورديات نظرا لكميات القمامة والمخلفات التي تنتجها المدينة يوميًا.

وأوضح "هجرس"، أن معدات الوحدات تعمل بكامل طاقتها لرفع كافة المخلفات أولًا بأول من شوارع المدينة والقرى لعدم تراكمها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads