المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رجال ولكن نجوم".. زاب ثروت يدعم المرأة بالراب .. وكاظم يدللها .. وكريم فهمي مثال للرجل المثالي

الجمعة 09/فبراير/2018 - 03:10 م
بسمة أبو السعود
طباعة
المرأة هي الأم والابنة والصديقة والأخت التي لا يمكن لشخص تجاهل دورها في المجتمع أو قيمتها ولكن ما تتعرض له المرأة في المجتمع لابد أن يُوضع له حدا وكان للفن والفنانين دورا في هذا، ففي هذا التقرير نبرز أهم الفنانين الداعمين للمرأة في المجتمع.

زاب ثروت يدعم المرأة بالراب 

مغني الراب زاب ثروت الذي دائما ما يدعم المرأة من خلال أغنياته فقد ظهر دعمه في أكثر من أغنية أهما أغنية نور التي شاركته فيها الفنانة الشابة أمينة خليل وكان هدفها إثبات أن المرأة تستطيع تحمل المسؤولية كالرجل، كذلك ما حاول توصيله بأغنية "هوصل" التي أكدت على أهمية الوصول للحلم والهدف لدى المرأة، وأغنية "مين السبب" التي هاجم بها ظاهرة التحرش. 

كما أنه يشارك في أغلب الحفلات والأحداث التي تهتم بقضايا المرأة فمن المقرر مشاركته في اليوم العالمي لختان الإناث غدا السبت.


كاظم الساهر أكبر الداعمين للمرأة 

كذلك الفنان كاظم الساهر الذي دائما ما يدعم المرأة ويطالب بأخذ حقوقها سواء من زوجها أو من المجتمع كانت أغلب أغنياته تدلل المرأة، ودائما ما يتحدث عنها في لقاءاته وأنها شئ أسمى بكثير من أن يقهرها رجل.


أحمد زاهر يوجه نصائح للرجل للتعامل مع المرأة 

كما أن الفنان أحمد زاهر تحدث في كثير من اللقاءات عن قيمة المرأة وأن الرجل دائما ما يحاول أن يعرف ما تحتاجه دون أن تقول له وأن يحاول دائما إرضاءها.


كريم فهمي مثال للرجل المثالي 

وقد أحدث الفنان كريم فهمي ضجة كبيرة منذ شهور بسبب ضياع زوجته لجواز سفره ونشر صورة له وهو يحتضنها معلقا على الصورة "بعد أول ساعة في اليونان دانية حبيبتي ضيعت الباسبورات وجاري البحث عنهم في الأقسام"، مما جعل البعض يسخر وجعلت السيدات يقارن أنفسهم وما يحدث معهم بما فعله كريم.

فدائما ما يحاول الفن دعم المرأة في كل جوانب الحياة الإجتماعية والإقتصادية والإنسانية وحتى حقوقها الدينية التي يمنعها عنها بعض الرجال في المجتمع الشرقي الذكوري. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads