المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يفرض حالة الطوارئ تزامنًا مع عملية "سيناء 2018"

السبت 10/فبراير/2018 - 05:23 م
محمد عصر
طباعة
قال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم السبت، أنه فرض حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والوحدات المحلية والمديريات والمستشفيات والمصالح الحكومية فضلًا عن إلغاء الأجازات والراحات لقيادات المحافظة بمختلف القطاعات.

وأكد "صقر"، أن ذلك جاء تزامنا مع العملية الشاملة "سيناء 2018" التى تنفذها قوات إنفاذ القانون بسيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية للقضاء على الإرهاب والجماعات التكفيرية في سيناء.

وأهاب محافظ الغربية بالمواطنين مساندة القوات المسلحة والداخلية فى حربهم على الإرهاب واليقظة والملاحظة وسرعة إبلاغ الشرطة عن أى أشخاص غرباء حيث أنه من المتوقع تسلل من يفلت منهم إلى المحافظات القريبة من سيناء والمحافظات الحدودية.

وشدد محافظ الغربية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات والمصالح الحكومية بالتواجد في أماكن عملهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المنشآت والممتلكات وموافاة غرفة العمليات بالمحافظة بأي أحداث فور وقوعها.

وأكد ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية والتواجد الأمني بجميع المنشآت الحيوية بالمحافظة والميادين العامة والمتنزهات وأماكن تردد المواطنين وتكثيف الدوريات على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة.

وأشار إلى دعم كل أبناء المحافظة للجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مكافحة الإرهاب والعمل على اقتلاعه من جذوره.

وقال: "إن الشعب المصرى يقدر جيدا التضحيات والبطولات الكبيرة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التى تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لنشر الخراب والدمار فى كل مكان وإيقاف عجلة التنمية.

وأكد أن القضاء على التنظيمات والجماعات الإرهابية يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كافة فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها الشيطانية ودعم الجهود الضخمة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads