المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جوهرة": حزنت بقرار ترحيلي.. وحلمي الرقص بالقاهرة

الأحد 11/فبراير/2018 - 01:11 ص
وليد سليمان
طباعة
قالت الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، والشهيرة بـ"جوهرة" إن القضية المثارة حولها سببت لها حالة من الإضطراب، خاصة وأنها لم تعرف على مدار الـ3 أيام التي قضتها في التحقيقات مصيرها، وكان همها الأكبر هو إنهاء القضية بأي شكل.

وأضافت جوهرة في تصريحاتها خلال لقاء أجرته مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامجه العاشرة مساءًا على فضائية دريم، منذ قليل، أنها علمت بأن هناك قرارًا قد يصدر بترحيلها، مشيرة إلى أنها شعرت براحة نفسة عند علمها بذلك، معللة بأنها على الأقل علمت بمصيرها وأن القضية ستقفل.

وأشارت جوهرة أنها شعرت بإحساس مزدوج بين فرحتها بإنهاء القضية وبين حزنها لتركها مصر والقاهرة والتي حلمت دائمًا أن تؤدي بها فنها، قائلًا "أي راقصة شرقية تحلم بالرقص الشرقي بمصر".

الجدير بالذكر أن جوهرة واجهت تهمة التحريض على الفسق والفجور والعري، بعدما تم نشر فيديو لها على موقع "فيسبوك" ترتدي بدلة شبه عارية وتشير لأماكن حساسة من جسدها، وبعد التحقيق معها والتي أنكرت خلاله التهم، وقالت أنها تقدم فن راقي ولا يمكن أن تكون تنوي نشر العري والفسق والفجور أو أنها تعمل ببدلة غير مطابقة للمواصفات.

وقدم محامي جوهرة مستندات تثبت أنها تعمل بمهنة الرقص بمصر عن طريق مواقفة مسبقة من نقابة المهن التمثيلية وأن وجودها بمصر شرعي ولا مشكلة فيه.

فيما قدم المحامي ما يثبت أن البدلة التي كانت ترتديها الراقصة مطابقة للمواصفات التي اشترتها نقابة المهن التمثيلية، وأنها لم تخالف تلك المواصفات فأخلت النيابة سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads