المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صناع "الشارع اللي ورانا" يروجون للمسلسل على طريقة السينما

الأحد 11/فبراير/2018 - 11:08 م
ندى محمد
طباعة
بدأ صناع مسلسل "الشارع اللي ورانا" في الترويج للعمل على طريقة السينما بطرح بوستر دعائي ضخم يتضمن نجوم المسلسل، إلى جانب حملة دعائية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ تمهيدًا لبدء عرضه بإحدى الفضائيات منتصف مارس المقبل.

وحمل البوستر الدعائي صور لبلبة، فاروق الفيشاوي، درة، أشرف زكي، نسرين أمين، أحمد حاتم، وشيرين، مع التأكيد على بدء عرضه يوم 14 مارس المقبل.

وبالتزامن مع طرح البوستر بدأ أبطال المسلسل في الترويج له، عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، فنشرت درة صورة لها من كواليس التصوير، وقالت عن شخصية "نادية" التي تجسدها بالعمل، "نادية سكنت روحي وجسدي، عاشت مع الذكرى والفقدان والصراع النفسي وبراءة مشاعرها وتناقضاتها والواقع والعالم الموازي ولاقت نساء لا يجمع بينهن سوى لحظة حلم وسؤال".

كما شارك المخرج مجدي الهواري في الترويج للعمل بنشر صورة جمعت بين الفنانات درة، ونسرين أمين، ولبلبة وإنجي أبو زيد، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، واكتفى الهواري بالتعليق على الصورة مسلسل "الشارع اللي ورانا".

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى نادية، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

ويركز العمل على الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads