المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض علي شخصين بتهمة النصب على المواطنين بالإسكندرية

الإثنين 12/فبراير/2018 - 11:33 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
شنت مديرية أمن الإسكندرية، ومباحث اأموال العامة،حملات أمنية، مكبرة، لضبط كل ما يخل بالأمن العام، والخارجين عن القانون، ومرتكبي الجرائم الإرهابية وحائزي الأسلحة النارية.

وقد تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، في القبض علي متهمين لاستيلائهما على أموال المواطنين، بزعم توظيفها فى مجال المقاوﻻت.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من "ف ع ح" 57سنة، مقيم دائرة قسم كرموز، و 9 آخرين، ضد "ن م ق" 47 سنة، حاصل على بكالوريوس سياحة، مقيم دائرة قسم محرم بك ، "ع م م" 37 سنة حاصل على ليسانس أداب، مقيم دائرة قسم أول المنتزه، لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 17850000 جنيه، بزعم توظيفها في مجال المقاولات، مقابل نسبة ربح شهرية متفق عليها، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما، أو رد المبالغ إليهم، متخذين من مقر الشركة المسماه "آل منصور للمقاولات" المملوكة للثاني الكائنة شارع جمال عبدالناصر دائرة قسم ثان المنتزه، مسرحاً لمزاولة نشاطهما، كما تم ضبط المتهم الأول.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الثاني، وتحرر المحضر جنح إقتصادية قسم ثان المنتزه ، وأتخاذ كافة الأجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads