المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدير أمن العاصمة يتفقد الخدمات الأمنية بالقاهرة

الإثنين 12/فبراير/2018 - 11:40 ص
وليد سليمان
طباعة
تفقد اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، خلال جولة صباحية، اليوم الإثنين، الخدمات الأمنية بالمحافظة وخاصة الموجودة على الأماكن الحيوية والمهمة، للتأكد والاطمئنان على سير الخدمات الأمنية.

وقال مصدر أمني إن الجولة التفقدية جاءت في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين ونشر الخدمات الأمنية والأقوال المسلحة، وسيارات الانتشار السريع، بكافة أرجاء المدينة، لتحقيق أعلى درجات التأمين للمواطنين، بالتزامن مع الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لاقتلاع جذور الإرهاب بكافة أنحاء الجمهورية، وبخاصة محافظة شمال سيناء.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"بوابة المواطن" أن الجولة شملت المرور على الخدمات والأقوال الأمنية بالطريق الدائري، والطرق الصحراوية بطريقي السويس والإسماعيلية، والتأكد من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية، والارتكازات.

وتابع المصدر أن مدير الأمن أجرى جولة مرورية على الأكمنة الحدودية "كمين السويس، وكمين الإسماعيلية، وكمين العين السخنة"، لأهميتهما باعتبارهما مدخل المدينة من الناحية الشرقية، مؤكدًا على حسن معاملة المواطنين، وقائدي السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة، والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة بمنطقة الكمين.

وأشار المصدر إلى أن مدير الأمن فتش على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة، ومدى جاهزيتها لكافة المهام، مشددًا على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالكمائن وارتداء الصديري الواقي من الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية بما يحقق التفوق في التصدي لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية، مطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه .

وأكد المصدر أن اللواء خالد عبدالعال، تفقد الخدمات الأمنية المنتشرة في كافة المحاور والميادين، وخدمات تأمين المنشآت المهمة، ودور العبادة بالقاهرة وسيارات الكشف عن المفرقعات المنتشرة في كافة أنحاء المدينة، والتأكد من تطبيق الخطط الأمنية وتفهم القائمين على الخدمات لدورهم وواجباتهم، وكيفية التعامل مع كافة المواقف، والتأكيد على بذلهم كل الجهد لتأمين الوطن والمواطنين، مهما كلفهم من تضحيات.

من جانبهم وجه القساوسة المتواجدين بدور العبادات الشكر للواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، على الجهد المبذول من أفراد الشرطة لتأمين المنشآت الحيوية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads