المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إنستجرام النجوم"| "فاشون".. وكواليس رمضان.. ووصلة "فيفي"

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 11:10 م
سمر نور الدين
طباعة
لازالت مواقع التواصل الاجتماعي عامة، هي المٌفضلة للنجوم، والذي قد اختصوا برنامج الصور الشهير "إنستجرام"، بالأكثر شيوعًا فيما بينهم، حيث أعلن كل منهم على طريقته الخاصة، أكثر الاهتمامات الخاصة به، وتنوع اليوم واختلف عن ذي قبل وعلى الرغم في تشابه فيما بينهم عن طريق الصور ولكن كل قرر أن يقدم فكرة جديدة ومختلفة كل يوم، فمنهم من اتفق على "الفاشون" وتصميم الأزياء، وتميزت أحدهما بوصلة الرقص الشهيرة لها عبر لقطة فيديو، ومنهم احتفل بعيد الحب، بينما استخدمه البعض الأخر للترويج سواء عن برنامجه الحالي، أو عن كواليس أعماله المرتقبة للموسم الرمضاني المقبل، أو حفلات آخرون ومدى سعادتهم بردود الفعل التي جاءت على خلفيتها، فيما لم يخلو اليوم من الوازع الروحاني أو الحث على عمل الخير، والاهتمام بالحيوانات.

واهتمت عدد من الفنانات على "الفاشون" الخاص بالملابس ومنهم من قامت بالترويج والدعاية للمصممات التي قمن بتصميمه، حيث أشادت الفنانة هبة مجدي خلال استراحة التصوير، بفستانها شاكرة مصممة الأزياء هبة حازم.

بينما عبرت الفنانة مي عز الدين، بتفاعلها على موقع الصور الشهير، وذلك من خلال صورتين إحداها لها، والأخرى لفتاة صغيرة، حيث ظهرا يرتديان نفس الزي بكل تفاصيله لافتًة: "بنوتة جديدة جميلة يا حبيبتي"، بالإضافة أنها قامت بفتح هديتها التي جاءتها من إحدى شركات التجميل، والتي تحتوي على صورة بورتريه لها مع أدوات ماكياج معبرة عن شكرها للشركة التي أهدتها إياها.

ونفس الفكرة قدمتها الفنانة راندا البحيري، حيث قامت من خلال تصميمات مفضلة لديها للأزياء والذي جاء من خلال مجموعة صور إحداها لفتاة كرتونية سمراء ترتدي فستان لتعبر عن الصورة قائلة: "مجموعة مصممة ستجدها من خلال أحد المتاجر"، معلنًة اسمها، بالإضافة إلى صورة أخرى تحتوي على ثلاث موديلات من الملابس.

بينما ريم البارودي نشرت صورة لها مع مع رباب قطب، موجهة لها الشكر قائلة "شكرا جزيلا على حبك والمودة"، بالإضافة إلى مريام فارس اكتفت بنشر صورها خلال أحد الحفلات وهي بطلة جديدة وتصميم فستان الأبيض

بينما عبرت الفنانة غادة عبد الرازق، عن سعادتها، بمجموعة من الصور المتتالية لها وملابسها المختلفة.

وفضل الفنان محمد حماقي، أن يعلن لجمهوره عن الفريق الذي ضمه ببرنامجه "ذا فويس" لكل من رنا عتيق، وحسين بن حاج، والذي انضموا لفريقه حتى الأن قائلًا: "حسين ورنا أول المنضمين لفريقي اللي حيكون منه أحلى صوت إن شاء الله".

وأعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سعادتها بجولة «السويد» والتي أحيت بها حفلها بـ «ستوكهولم» حيث نشرت مقطع لها من الحفل قائلة لجمهورها "احنا بنتاثر بيكم لما بنحس إن انتم حافظين أغانينا وده بيكون شرف كبير لينا".

وأعلنت الفنانة أصالة عن لقاء قريب لها بإحدى البرامج السبت المقبل معلنة عن اسم البرنامج الذي سُتجري به اللقاء وهو "مع حمد شو" مرفقة صورة لها مع مقدم البرنامج.

واكتفت ريهام عبد الغفور بنشر فيديو الخاص بتفاصيل السيناريو الخاص بالحلقة الحادية عشر من مسلسلها الرمضاني والتي تقوم بتصويره "الرحلة 710".

وكذلك استخدم الفنان كريم عبد العزيز، فيديو خاص بكواليس فيلمه "اطلعوا لي برة" وهو يؤدي مشهد مع الفنان خالد الصاوي.

وكعادتها اليومية قدمت الفنانة فيفي عبده، وصلة رقص على أغنية الفنانة أمينة، عبر لقطة فيديو، كما اعتادت كل يوم، بهدف التفاعل مع متابعيها سواء من خلال الرقص، او متابعة يومها كيف كان.

ونشر الفنان مصطفى خاطر صورة له مع فبريق عمل "ربع رومي" مع بيومي فؤاد، بينما الفنان عمرو يوسف قام بالإعلان عن الـ"تيزر" الخاص بمسلسل طايع في موسم رمضان المقبل

وفضلت الفنانة روجينا، أن تنشر لقطة لفيديو خاص بها بمناسبة "عيد الحب"، حيث تفاجئت خلال كواليس أحد أعمالها، بدخول الفنانة شيماء سيف، لتهديها باقة ورد احتفالا بـ"الفالانتين"، معبرة عن سعادتها من ذلك قائلة: "أنتي أول واحدة تهديني بهدية في عيد الحب" لترد "شيماء" في المقابل:" لازم أكون مختلفة"، بالإضافة أن "روجينا" قامت بنشر صورة تجمعها مع عدد من الفنانون، وهم أحمد رزق، أحمد السعدني، إنجي علي قائلة: "أحلى أصحاب في الدنيا".

واختلفت الفنانة تارا عماد، حيث نشرت صورة لها حاملة أحد الكلاب الآليفة، معلنًة تضامنها مع حملات رعاية الحيوانات الأليفة، قائلة: "وقتك هو الهدية الأكثر قيمة التي يمكن أن تعطيها، فقمنا بزيارة ولعب مع الكلاب الأليفة"، لافتًة أن الوقت ثمين حيث حثت على التبرع بالمال من أجل ملاجئ الحيوانات الأليفة".

واختلفت الفنانة مي سليم، هذا اليوم حيث أرفقت فيديو به وجبات أطعمة مختلفة ممزوجة ببعض "الإيموشن" والذي يعبر عن إعجابها بالأطعمة التي تم وضعها لها على المنضدة، مكتفية بـ"شكرا جزيلا".

واتخذت الفنانة "بوسي" أيضا الإعلان حفلها في عيد الحب، بأحد الفنادق مع رفقاءها الذين سيقومون بإحياء حفلهم معها في ذلك اليوم بنفس المكان، وهم رامي صبري، ومحمود العسيلي، ودينا، قائلة "عيد حب سعيد"

وكذلك التقطت إليسا صورة لها إلى جانب أحد صديقاتها وهي أنجيلا السيسي، لتعلن مدى حبها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads