المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الخميس 15/2/2018

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 11:43 م
محمد جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الخميس 15/2/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة .. تنظر محكمة جنايات القاهرة غدا أولى جلسات محاكمة ضابط وأمين شرطة بقسم المقطم في قضية مقتل "عفروتو"

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية وذلك في قضية اقتحام السجون.

القاهرة / ميونخ .. يشارك وزير الخارجية سامح شكرى في مؤتمر السياسة والأمن الدولي بميونخ على رأس وفد رفيع المستوى وحضور السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية ويستمر المؤتمر حتى 18 فبراير الجاري؛ ومن المقرر أن يشارك سامح شكرى كمتحدث رئيسي في الجلسة الخاصة بمكافحة الإرهاب في المؤتمر تحت عنوان "الجهاد فيما بعد الخلافة".

القاهرة / الكويت .. تبدأ السفيرة نبيلة مكرم، وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جولة خليجية تضم عددا من دول الخليج الكويت والسعودية والأردن، لحث المصريين بالخارج على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إجراؤها بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس ‏المقبل.

الأقصر .. تستعد جمعية "من أجل مصر"، لعقد أول وأكبر مؤتمر جماهيري حاشد بالأقصر، مساء بساحة سيدي أبو الحجاج للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة المقرر إجراءها في مارس المقبل.

المنصورة .. ينظم قسم الأذن والأنف والحنجرة بجامعة المنصورة و لمدة يومين المؤتمر السنوي بمدرج الدكتور أبو النجا بكلية الطب تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب.

القاهرة .. يكرم أحمد موسى الرائد العام للاتحاد العام لطلاب مدارس مصر، 5 مديريات تعليمية فائزة في أنشطة الاتحادات على مستوى الجمهورية، بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أو من ينوب عنه ويُقام حفل تنصيب الاتحاد، ويتضمن تكريم مديريات التربية والتعليم في "القاهرة، الإسكندرية، الدقهلية، دمياط، الغربية".

القاهرة .. تنظم شعبة الحلى بغرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، برئاسة محمد سمير مؤتمرا صحفيا على هامش معرض تشجيع الحرف اليدوية والذي تنظمه جمعية من أجل مصر بشارع المعز لدين الله الفاطمي، ومن المقرر أن يتضمن اللقاء مع الحرفيين بمنطقة الجمالية، لعرض وشرح الخدمات المقدمة من الغرفة والتي تم تفعيلها خلال الفترة الماضية، فيما يشارك باللقاء مسئول بالبنك الأهلي المصري ومسؤول شركة جوميا.

القاهرة .. يقيم الاتحاد المصري للوشو كونغ فو برئاسة محمد عاشور، بطولة الجمهورية للكونغ فو للآنسات والتي ستقام بالصالة المغطاة بمدينة رأس البر للأعمار السنية تحت 13، 15، 18 وفوق 18 سنة (عموم) و يشرف على تنظمها منطقة دمياط للكونغ فو ؛ وتنطلق البطولة، وتختتم يوم الأحد القادم بمشاركة أكثر من 60 ناديا على مستوى الجمهورية وبمشاركة أكثر من 300 لاعبة.

القاهرة .. يقيم المجلس الأعلى للثقافة صالون الإدريسى تحت عنوان "أثيوبيا الأرض..الشعب..الدولة" تنظمه لجنة الجغرافيا بالمجلس، في الخامسة والنصف من مساء ؛ يدير الصالون فتحى أبوراضي أستاذ الجغرافيا بكلية الآداب جامعة الإسكندرية وعميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية سابقا.

القاهرة .. يفتتح قطاع صندوق التنمية الثقافية بمركز الإبداع الفني فعاليات ملتقى القاهرة الدولي للرسوم المتحركة الدورة الحادية عشرة، وذلك في السادسة مساء؛ وتعرض الأعمال المشاركة بالملتقى في كل من مركز طلعت حرب الثقافي، ومركز إبداع الطفل ببيت العيني، وقصر الأمير طاز، وبيت السحيمي، وسينما الهناجر اعتبارا من 15 فبراير وحتي 22 فبراير، وتقام خلال الملتقى ورش عمل لتطوير مشاريع فناني الرسوم المتحركة، وتهدف الورش لتطوير المحتوى، والشكل الفني، كما تُعقد مناقشات حول المشاريع بمركز طلعت حرب الثقافي.

القاهرة .. تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين معرض فن تشكيلي، وندوة عن "دور رائدات الفن التشكيلي في إحياء قيم الجمال في المجتمع المصري ومحاربة القبح"، الساعة الرابعة ظهرا بقاعة محمد حسنين هيكل.

القاهرة .. ينظم مركز الإبداع الفني للطفل "بيت العيني" جولة سياحية بشارع المعز، وتهدف الجولة للتعرف على معالم القاهرة الأثرية.

القاهرة .. يستعد المعهد العالي للفنون المسرحية، لافتتاح مهرجان "زكى طليمات"، في السابعة مساءً بمسرح المعهد، في حضور ايناس عبد الديم وزيرة الثقافة، وأحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون؛ وسيتم تكريم النجم محمود حميدة، بجانب دفعة ٢٠٠١، وأهم نجومها محسن منصور، ياسر فرج، أحمد الدمرداش، ومحمود غريب.

القاهرة .. تجتمع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي لمناقشة أسعار الفائدة.

القاهرة .. يعود العرض المسرحي "شمس وقمر"، إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال التابعة للبيت الفني للمسرح، من جديد على خشبة مسرح متروبول، في السابعة مساء.

القاهرة .. تنظم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، حفل افتتاح مكتب دعم الابتكار وتسويق التكنولوجيا "####TICO####"، الذي يهدف إلى ربط البحوث العلمية بالسوق وتطبيقها عمليًا.

كفر الشيخ .. تعقد أولى محاضرات معهد المحاماة في كفر الشيخ، بقاعة مركز الدراسات الوطنية بمبنى ديوان المحافظة.

الإسكندرية .. ينظم قطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فعالية بعنوان "أبطال التحدي: عام جديد .. أمل جديد".

القاهرة .. يقيم متحف أم كلثوم بقصر المانسترلى بمنيل الروضة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في إطار الاحتفال بذكرى كوكب الشرق، و ذلك في تمام الثامنة مساء، حفلا فنياً للأصوات الفائزة في مسابقة الصوت الذهبي التي نظمها الصندوق خلال الثلاث دورات الماضية.

الإسكندرية .. تستضيف قاعة المؤتمرات الكبرى، بمكتبة الإسكندرية، حفلا فنيا بعنوان "نوبيات"، يقوم بتنظيمه جروب في حب ماريا النوبى، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.


القاهرة .. تستقبل قاعة الكلمة بساقية الصاوى بالزمالك المؤتمر السنوي الأول لدار لوغاريتم للنشر والتوزيع و ذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

القاهرة .. يحيي الفنان علي الحجار حفل مهرجان عيد الحب بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الثامنة مساء .

الإسكندرية .. تحيي فرقة أوبرا إسكندرية للموسيقى و الغناء العربي (في ذكرى الفنانين ليلى مراد و مرسي جميل عزيز) حفلا على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. يحيي الفنان يحيي خليل حفلا على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبار المصرية في تمام الساعة الثامنة مساء .

القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (النصر و بتروجيت) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري العام المصري وتقام المباراة على استاد القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء .

الإسكندرية .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (المصرى و الرجاء) و ذلك ضمن المباريات المؤجلة من منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري العام المصري وتقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة النصف مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads