المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى أقل من 24 ساعة.. الأمن يكشف لغز السطو المسلح على مدرسة بمدينة نصر

الخميس 15/فبراير/2018 - 10:46 ص
أحمد حسن
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من تحديد هوية المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة لغات بمدينة نصر، وإلقاء القبض عليهم، بعد أقل من 24 ساعة على وقوع الحادث، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغًا من المسئولين بمدرسة "فيوتشر" بتعرضها لعملية سطو المسلح، وأثناء تصدي خفير خاص بالمدرسة للمتهمين أطلقوا تجاهه أعيرة نارية وتوفي في الحال.

وتفقد اللواء جمال عبدالباري، مدير الأمن العام، واللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، المدرسة للوقوف على ملابسات الواقعة، والتحقيق فيها، ووجه قيادات الأمن بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها والتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالمدرسة لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

وكانت إدارة مدرسة "فيوتشر" أصدرت بيانًا جاء فيه "تعرضت مدرسة فيوتشرز فرع السفارات ليلًا لعملية سطو من قبل بعض الخارجين عن القانون المجهولين، وتصدى لهم رجال أمن المدرسة بشجاعة وتمكنوا من عرقلة عملية السرقه والتعدي، ما أسفر عنه وفاة أحد أفراد أمن المدرسة، أثناء مقاومته لهم ونحن نحتسبه عند الله شهيد الواجب والوفاء لعمله".

وأضافت المدرسة: نحن ننعيه آملين أن يتغمده الله برحمته ويكتبه عنده من الشهداء، وقد تم إبلاغ كل السلطات المعنية وجارى الآن عملية التحقيقات من قبل الجهات الأمنية المعنية، ونود أن نطمئن السادة أولياء الأمور بأن العملية التعليمية تسير على نهجها الطبيعى وبانتظام تام بالمدرسة وأن الطلبة فى أمان واليوم هو يوم دراسى منتظم بجميع الصفوف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads