المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مجندة تتطاول على أحد ممثلي حركة فتح.. وتؤمره : "أذهبي إلى جهنم"

الخميس 15/فبراير/2018 - 01:28 م
عواطف الوصيف
طباعة
"أذهبي إلى جهنم".. هكذا قالت مجندة إسرائيلية للواء جبريل الرجوب أحد أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، التي من المفترض أنها الحركة التي تمثل النظام، بعد أن واجهته ومنعته من دخول الحرم الإبراهيمى، وهو ما شوهد عبر فيديو، تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي، "فيس بوك"، ولم يكن سوى أن قال لها: "انت مجنون"

وبحسب ما شوهد في الفيديو، الذي تداوله مختلف النشطاء الفلسطينيين على الفيس بوك، فقد أعرب الرجوب، عن رفضه وإحتجاجه على كافة الممارسات، التي يقوم جنود الاحتلال الإسرائيلى بحق المواطنين الفلسطينيين فى مدينة الخليل، وخاصة تصرفاتهم حيال المُصلين بالحرم الإبراهيمى.

وأكثر ما يعد مؤلما، هو أن الرجوب، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والضيف العمانى الذى كان برفقته، قد أنصاعوا لأوامر المجندة الإسرائيلية وابتعدوا عن الحرم الإبراهيمى.

يشار إلى أن قوات الإحتلال الإسرائيلي، تمارس ابشع الانتهاكات ضد المدنيين من الشعب الفلسطيني, علاوة على تصرفاتهم حيال المسجد الأقصى، وذلك على غرار قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية، من تل أبيب إلى القدس، ويروج وزير خارجيته الآن ريكس تيلرسون، مزاعم حرص واشنطن على نشر السلام في الشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads