المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. طنطا يواجه مصر المقاصة للهروب من شبح الهبوط

الجمعة 16/فبراير/2018 - 09:50 ص
أحمد البرديني
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا ضيفا على نظيره مصر للمقاصة في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل نادي طنطا هذا اللقاء تحت قيادة أسامة عرابي وعينه على تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات والعودة للمسار الصحيح والهروب مؤقتا من شبح الهبوط.

علي الجانب الأخر يسعى فريق المقاصة إلي تحقيق الفوز خاصة أن الفريق الفيومي لم يذق طعم الفوز سوى في مباراة واحدة من آخر 10 مواجهات في الدوري، فضلا عن خسارته بثنائية نظيفة أمام جينيريشن بطل السنغال في دوري ابطال افريقيا.

ويحتل طنطا المركز السادس عشر قبل انطلاق هذا اللقاء برصيد 21 نقطة بينما يأتي مصر المقاصة في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

يدير لقاء مصر للمقاصة وطنطا الحكم إبراهيم نور الدين ويعاونه كلًا من محمد فاروق وعلاء عبد الباسط، وصالح سلامة حكمًا رابعًا، وكلًا من حسن السندبيسي وأحمد جمال حكمًا خامسًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads