المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "خلى أوضتك تنور" 3 اقتراحات للمرايا في ديكورات غرفة النوم

الجمعة 16/فبراير/2018 - 01:30 م
ندى محمد
طباعة
المرايات ليست مجرد أداة ترى فيها وجهك بل أصبحت تلعب دورًا كبيرًا في تزيين المنزل، خاصة إذا تم استغلالها بالشكل المطلوب، كما أصبحت عنصرًا أساسيًا في ديكور المنازل، حيث ينصح الخبراء بوجود المرايا، في غرف النوم، لذلك تقدم "بوابة المواطن" لكي في السطور التالية بعض الصور لاقتراحات لأشكال المرايا التى تناسب احتياجاتك المختلفة تعرفي عليها.

المرايا الطويلة:

هى نوع من المرايا المنفصلة التى يتم وضعها فى أحد جوانب غرفة النوم، وتوفر ميزة إمكانية أن ترى فيها نفسك من رأسك حتى أطراف أقدامك، للتأكد من أناقة مكياجك وملابسك أيضا، وهذه المرايا يوجد بها عدد من اللمبات سواء بالضوء الأحمر أو الأبيض.

المرايا المضاءة:


من أكثر المرايا التى تفيد فى وضع المكياج واختيار ألوان التجميل التى تضعينها سواء المناسبة للصباح أو للسهرة، وتوفر لك الإضاءة المناسبة لتحديد عيونك وشفتيك وغيرها من الرسومات التى تحتاج لدقة.

المرايا الثلاثية:


هى نوع من المرايا تجده منقسم لثلاث أجزاء الجزء الأساسى والكبر فى المنتصف الذى يظهر شكل بالمقاس الطبيعى، بينما الجزئين الآخرين للمرايا على الجانبين فهما يوفران تكبير ووضوح أكثر لانعكاس وجهك، بما يفيد فى رسم العيون وتحديدها ورسم الجفون وتداخل ألوانها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads