المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجمعية العمومية للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر تدعم مجلس الاتحاد

الجمعة 16/فبراير/2018 - 07:16 م
محمد جمال
طباعة
دعمت الجمعية العمومية للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور علاء عبد الهادى نظرًا لانجازته ، وذلك في ختام اجتماعها اليوم الجمعة بعد اكتمال نصابها القانوني لمناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المكون من 15 بندا بجدول الأعمال.

ووفقا لبيان صادر عن المجلس اليوم فقد تم خلال الجمعية العمومية الموافقة والتصديق على محضر الجمعية السابق ، وتقرير رئيس الاتحاد ، وعرض ما تم تنفيذه من قرارات الجمعية السابقة وما لم ينفذ منها ، والتصديق على تقرير سكرتير الاتحاد وعرض نشاط الاتحاد للعام 2016 ، والحساب الختامي للاتحاد ولصندوق المعاشات لعام 2016 ، وتقرير أمين الصندوق ، وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن ميزانية 2016 ، وإقرار مشروع الرعاية الصحية للاتحاد ، وفتح باب الاشتراك فيه ، وتحديد قيمة اشتراك العضو العامل والمنتسب.

وكذلك الموافقة علي حقوق الاتحاد لدى الناشرين ، وما تم في هذا الشأن من إجراءات ، وما تم بشأن تعديلات قانون الاتحاد الجديد وإجراء انتخابات التجديد النصفي المقرر انعقادها وفق المادة (77) من اللائحة ، وذلك في مقر الاتحاد في حي الزمالك صباح 23 فبراير الحالي.

ويفتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بدءًا من يوم الأربعاء 24 فبراير لمدة خمسة أيام ، ويفتح باب التنازل عن الترشيح فى خلال الأيام الخمسة التالية.

وشروط حضور العضو للجمعية العمومية أن يكون عضو الاتحاد العامل قد سدد اشتراكه السنوى المستحق عليه قبل انعقاد الجمعية الأولى أو الثانية بشهر على الأقل لأى منهما ، وأن يكون قد مضى على عضويته العاملة في الاتحاد ستة أشهر ، وذلك وفق المادة "19" من قانون الاتحاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads