المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| "عبد العلي" لـ "بوابة المواطن": مؤتمر شطورة لدعم الرئيس السيسي يتحول إلى عُرس

الجمعة 16/فبراير/2018 - 11:34 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
أكد عمر عبد العلي الصحفي في جريدة "الأخبار"، وصاحب فكرة إقامة مؤتمر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية فى الانتخابات الرئاسية القادمة، أن قرية شطورة تؤيد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل قوة وعن قناعة، ويشاهدون بأعينهم الانجازات التى تمت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال "عبدالعلي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن المؤتمر قام به شباب شطورة ككل وليس واحد فقط، بل شارك الكبير والصغير لإنجاح المؤتمر، وبالفعل حضر المؤتمر عدد مهول لم يتوقع حضوره اى من المنظمين، بالإضافة إلى ذلك الفرحة والسعادة التي ظهرت على أعين الحاضرين ووجوههم بإقامة مثل تلك المؤتمرات التي تبرز الكثير من إنجازات الرئيس.

وأكد أن هذا المؤتمر الأول في شطورة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ولكنه ليس الأخير لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، فسوف يقام العديد من المؤتمرات بالقرية وأقربها الجمعة القادة سيقام مؤتمر بجزيرة شطورة تحت رعاية أبناء شطورة أيضا ككل بقيادة الدكتور محمد على موسي.

وأضاف أنه تم دعوة العديد من القيادات السياسية في المؤتمر وحضر منهم الكثير، واعتذر البعض نظرًا لظروف خارجة عن إرادتهم وارتباطهم بمواعيد مسبقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads