المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: بدء فاعليات برنامج تدريبي على العمل الحر بالزقازيق

السبت 17/فبراير/2018 - 09:19 ص
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بدء فاعليات برنامج تدريبي على العمل الحر بالتعاون بين الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب وشركة مايكروسوفت والمستمر حتى الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨، مشيرًا إلى تنظيم ملتقى توظيفي للمتدربين والشباب المتميز يوم الإثنين ١٩ فبراير ٢٠١٨ بمركز شباب السادات بمدينة الزقازيق.

وأكد المحافظ أن البرنامج التدريبي على العمل الحر يهدف إلى تنمية قدرات الشباب وإكسابهم خبرات جديدة تساعدهم للدخول إلى مجال العمل الحر دون التقيد بالعمل الحكومي وخلق فرص عمل حقيقية تساهم في القضاء على البطالة وتحسين مستوى معيشتهم.

ومن جانبه صرح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أن التدريب ينفذ خلال 4 أيام متتالية وبحضور مدربين محترفين من وزارة الشباب والرياضة وشركة مايكروسوفت لتدريب الشباب على العمل الحر في مجال التكنولوجيا.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه سيتم تنفيذ ملتقى توظيفي في اليوم الخامس من التدريب بحضور عدد من الشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا لإختيار عدد من المتدربين والمتميزين من الشباب من حيث الإتقان في العمل والإبداع والإبتكار لتوظيفهم والاستفادة من طاقاتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads