المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال أفريقيا .. 3 دوافع جديدة تدفع المقاصة لتحقيق الانجاز

السبت 17/فبراير/2018 - 11:25 م
عبدالحميد ياسر
طباعة
يواجهه فريق مصر المقاصة فريق جينيرشن فوت السنغالي يوم الأربعاء في إياب دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي الساعة السابعة مساء.

ويحتاج المقاصة للفوز بأكثر من هدفين خلال مباراة الإياب من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة عقب الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وتستعرض لكم "بوابه المواطن" 3 أسباب تدفع المقاصة للفوز بالمباراة والتأهل لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا:

عامل الأرض والجمهور
يستقبل ستاد القاهرة الدولي، مباراة فريق مصر المقاصة مع نظيرة جينيرشن فوت السنغالي، ويتسلح الفريق الفيومي بعامل الأرض والجمهور خلال المباراة المقبلة.

ويسعي المقاصة للفوز بأكثر من هدفين، ومحاولة لتحقيق انجاز لأول مرة بالتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

طلعت يوسف 
تجدد الدوافع بالجلسة التي عقدها اللواء محمد عبدالسلام مع اللاعبين وتصريحات طلعت يوسف بامتلاكه مجموعة من اللاعبين المُتميزين والحضور الجماهيري في المباراة ستكون حافز كبير لجميع لاعبي المقاصة لتحقيق الانجاز الأكبر منذ نشأة النادي بصعوده لدوري الـ32 بعد تحقيقه انجاز كبير وحصوله على وصافة الدوري الموسم الماضي.

إثبات الذات 
يحاول مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف الذي يدير الفريق فنيًا في أول مباراة له بعد تولي مهمة الفريق الفيومي، في تحقيق الفوز، ليثبت جدارته لوجوده وسط الكبار سواء أفريقيا أو محليا، وخاصة بعد الأداء المتذبذب خلال الفترة الماضية، ووجوده في منطقة الخطر في الدوري المصري.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads