المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعلمي اختيار الأقراط المناسبة لوجهكِ

الأحد 18/فبراير/2018 - 01:30 م
نسمة ريان
طباعة
كل امرأة تكون المجوهرات والإكسسورات جزء رئيسي من أناقتها، ولكن هل تعلمين أي قيراط تختارين؟ إختياركِ لشكل القيراط لابد وأن يتناسب مع شكل وجهكِ، فبجانب اختيار الأقراط بالأسلوب والألوان المناسبة لستايل إطلالتك، عليكِ الانتباه من أجل اختيارها بالشكل الذي يبرز جمال وجهك.

للوجه البيضاوي:
لعله الشكل الأوفر حظا إذ يليق به معظم أشكال الأقراط ولأنّ هذا الوجه بعتبر طويلاً فلا تحتاجين إلى أقراط تبرز طوله وتسلط الضوء عليه كما أنّك لا تحتاجين أن تجعلينه يبدو أطول مما هو عليه، لذا، إنّ الابتعاد عن الأقراط المتدليّة أمر ضروريّ .

للوجه المدور:
من المهمّ خلق التوازن في شكل الوجه المدوّر وجعله يبدو أطول في بعض الأحيان وتحقيق هذا الأمر رهن بالأقراط التي تختارينها والتي يجب أن تكون متدليّة وطويلة ولكن إحرصي من أن تكون هذه الأقراط بحجر مدوّر أيضاً في أسفلها واختاريها بأحجار كبيرة أو بشكلٍ مربّع وذلك لتشتيت النظر عن شكل وجهك المدوّر أصلاً.

للوجه المربع:
العديد من الأقراط تليق بهذا الوجه فمن الأقراط المتدليّة ولكن ذات الطول القصير أو المتوسّط إلى الأقراط الطويلة إنما التي تأتي في أسفلها بحجرٍ مدوّر وصولاً إلى الأقراط المدوّرة الكبيرة ولكن حتماً ليس الأقراط الصغيرة التي تأتي على شكل مربّع والتي تسلّط الضوء على شكل وجهك المربّع.

للوجه علي شكل قلب:
إنّ شكل هذا الوجه يعني أنّ جبينك عريضاً فيما الذقن رفيعاً وهذا الأمر يحتّم عليكِ اختيار الأقراط الطويلة أي المتدليّة إنما تحديداً تلك التي تأتي واسعة أكثر أو أعرض من الأسفل. لذلك، إحرصي أن تبدأ الأقراط الطويلة رفيعة من الأعلى مع حجرة أكبر وأعرض في الأسفل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads