المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ورم فى قدم مسنة يمنعها من الحركة وحالتها تزداد سوءا

الإثنين 19/فبراير/2018 - 10:55 ص
محمد عصر
طباعة
نادية محمد خليل، سيدة طنطاوية سنها لم يتجاوز الـ55 عاما، تعيش فى حجرة بمنطقة على مبارك التابعة لمدينة طنطا فى محافظة الغربية أشبه بـ"عشة الفراخ"، ضيقة وجدرانها مهدمة عبارة عن غرفة مسقوفة بعروق من الخشب، وغرفة أخرى صغيرة تستخدمها كـ"دورة مياه"، ويوجد به قليل من "المواعين" وبوتاجاز لا يعمل وكنبة وسرير متهالكان، وباب هذا المكان عبارة عن ألواح خشبية أهلكها الزمن.

في البداية قالت الحاجة نادية لـ"بوابة المواطن": "منذ 4 سنوات تورمت قدمي، كان يوجد بها مياه فتم نقلي بسيارة الاسعاف الى مستشفى المنشاوي العام بطنطا، وقال لى أحد الأطباء هناك أنه سيتم عمل شفقط لمدة اسبوع وسيتم خروجك من المستشفي.

واستكمال الحاجة نادية الحوار: جاء الى طبيب فى تمام الساعة الثانية عشر ليلا" ليشاهد حالتى وقام وبيده موس بدون اعطائى بنج فتم فتحها بطريقة بشعة وجاء عدد من الاطباء واوبخوه بأن هذا خطأ.

وتشير الحاجة نادية إلى أنها تواصلت مع احد الاطباء هناك ويدعى "محمد" وقال لها انا سأقوم بعلاجك فمكثت هناك 3 أشهر داخل مستشفى المنشاوى وبعد ذلك اخرجوها وقامت بالمتابعة مع أحد أطباء بعد ذلك ولكنها عجزت عن استكمال علاجها معه لعدم توافر الماديات معها.

وبصوت منكسر تطلب أنعام من وكيل وزارة التضامن بالغربية ومحافظ الغربية أن تمد إليها يد العون والمساعدة بما يكفي حاجتها فقط وتوفير الناقص لديها قائلة “بروح للجيران أتذل ليهم علشان أسقع المياه عندهم وبيكسفوني وبشرب المياه ساخنة”وليس لدى أحد غير الله لا ابن ولا بنت وهناك جارة لى بارك الله فيها هى التى تقوم بالذهاب بي لمستشفى الجامعة بشارع البحر فكيف آتى بثمن المواصلة وانا ليس لدى ما املك. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads