المواطن

عاجل
مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على طريقة تعبير كل برج عن غضبه

الأحد 18/فبراير/2018 - 06:20 م
نسمة ريان
طباعة
الغضب من المشاعر الصعبة التي تصيب الجميع باختلاف الحالات والمواقف والأحداث التي نمر بها، ونحن نختلف كثيرا في تعبيرنا عن الغضب وكل منا له طرقه الخاصة في التنفيس عنه التي قد يبدو بعضها عاديا، وقد يبدو البعض الأخر لا يطاق، ولكن دعنا نخبرك بالطريقة العامة التي يعبر بها كل برج عندما ينتابه حالة من الغضب:

برج الحمل:

حين يغضب برج الحمل يعبر عن غضبه بشكل طفولي بكثير من الصراخ والعويل والكلام القاسي المبالغ فيه، وربما يؤدي تصرفه أيضا إلى انفجار علني والخروج تماما عن اللياقة والذوق .

برج الجوزاء:

حين يغضب برج الجوزاء يمر بمرحلة من التعبير القاسي والجارح بالكلام علي من أمامه دون مراعاة تماما، إلى الحد الذي يجعله يشعر بالتعب، ثم بعدها يتوقف تماما عن الكلام ويغلق كافة الأبواب أمام أي نقاش إلى أن يهدأ.

برج الثور: 

برج الثور غالبا لا يغضب بسهولة ولا بسرعة، ولكن حينما يغضب فينفجر بعدها تماما كالبركان محطما وراميا لما أمامه من أغراض، وأكثر ما قد يصيب غضبه هو اتهامه بفعل شيء لم يقم به أو تذكيره بخطأ ما في الماضي البعيد.

برج السرطان: 

برج السرطان رغم نعوميته غالبا إلا انه عندما يغضب قد نري له وجها آخر مختلف تماما، والغريب أن برج السرطان في لحظة غضب واحدة يستطيع أن ينبش سنوات ماضية من المواقف التي أزعجته وأثارت غيظه ليتحدث عنها دفعةً واحدة.

برج الأسد: 

برج الأسد في غضبه يكون عدائيا عنيفا بشكل مبالغ فيه، ويتفوه بالعديد من العبارات القاسية والجارحة دون وعي غالبا، وهو دائما لا يعتذر أبدا عما بدر منه فهو يسامح الآخر ولكنه لا يقر بما فعل.

برج العذراء: 

يعاند دوما برج العذراء غضبه وغالبا لا يعبر عنه، وهو ما يجعله مضغوطا من داخله وقد يصيب بالعديد من المشاكل الهضمية والصحية، ومن أكثر الأمور التي قد يفعلها العذراء هي إغلاق الأبواب بعنف وركلها برجله.

برج الميزان: 

برج الميزان من أكثر الأبراج دبلوماسية على الإطلاق، قد لا يغضب كثيرا ولكن المقربين له يعرفون احمرار وجهه وكلامه القاسي والجارح وقراراته الصادمة حين تخرج الأمور من سيطرته. 

برج العقرب: 

برج العقرب غالبا ما يلجأ إلى الهروب من الغضب ومحاولة حل الخلاف بالمنطق، ولكن في حالة غضبه ربما سيندم من أمامه فهو يقوم بالنقد اللاذع والبعد تماما، كما انه غالبا ما يلجأ إلى الانتقام.

برج القوس:

يغضب سريعا برج القوس ويرحل دون كلام حتى أن يهدأ ثم يعود ويشعر بالذنب.

برج الجدي: 

من أكثر الأبراج تماسكاً وجدية، ولكن في حالة غضبه قد يصدم الجميع ربما أيضا بمشاهد عنيفة مثل أن يقوم بتحطيم كل ما أمامه.

برج الدلو: 

يعبر برج الدلو عن غضبه بطريقة مختلفة ربما بالرياضة القاسية كالركض واجتياز مسافات خيالية أو تنظيف المنزل أو حمل أغراض ثقيلة، وإياك ومحاولة التحدّث إلى الدلو قبل أن يهدأ.

برج الحوت: 

برج الحوت برج فائق الحساسية، يغضب بسرعة، وغالباً ما يتحوّل غضبه إلى حزن عميق مترافق بالدموع والبكاء ربما إلى الانهيار التام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads