المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روشديل يجبر توتنهام على خوض جولة الإعادة في كأس الاتحاد

الأحد 18/فبراير/2018 - 08:15 م
محمد طولان
طباعة

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على المواجهة التي جمعت فريق توتنهام بمضيفه فريق روشديل، ليلجأ الفريقان لخوض جولة الإعادة على ملعب ويمبلي لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدمز
وكان فريق روشديل قد فاجأ ضيفه توتنهام بهدف قاتل قبل نهاية الشوط الأول في اللقاء الذي يجمع الفريقين في اليوم قبل الأخير لدور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإجليزي لكرة القدم.
الشوط الأول جاء متوسط المستوى من الجانبين حتى حانت الدقائق الحاسمة منه ليفاجئ روشديل ضيفه بافتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه "يان هاريسون"، لينتهي الشوط الأول بتقدّم الفريق المضيف ويضع فريق توتنهام في مأزق قبل بداية الشوط الثاني.
وكان فريق توتنهام قد شارك في هذا اللقاء بمعظم لاعبي الاحتياط، كما شارك للمرة الأولى مع السبيرز البرازيلي "لوكاس مورا" منذ انضمامه للفريق.
ومع بداية الشوط الثاني، اندفع لاعبو فريق توتنهام نحو مرمى فريق روشديل رغبة منه في تحقيق التعادل وتجنيب الفريق خوض جولة الإعادة في حال التعادل، ونجح الوافد الجديد لوكاس مورا في تعديل النتيجة عند الدقيقة 59، ليواصل بعدها فريق توتنهام في اندفاعه الهجومي نحو تحقيق الانتصار، وعند الدقيقة الخامسة والسبعين استعان المدرب "بوكيتينو" بهدّاف الفريق "هاري كين" بديلاً للأسباني "لورينتي" في محاولة منه لتنشيط هجوم الفريق، وفي الدقيقة 87 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح توتنهام انبرى لتنفيذها "كين" ليسكنها الشباك على يمين الحارس.
ولكن فريق روشديل لم ييأس وينجح في التعادل عندما أحرز هدفاً في الوقت القاتل مكّنه من خوض جولة الإعادة لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads