المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. أبرز 5 فيديوهات على مدار اليوم

الإثنين 19/فبراير/2018 - 08:11 م
ندى محمد
طباعة
تنشر "بوابة المواطن" فيما يلي، أبراز 5 فيديوهات منوعات على مدار اليوم.

1- أب سعودي عثر على أطفاله الصغار داخل المسجد يلعبون في الميكروفون ويزعجون المواطنين.

أظهر مقطع الفيديو المتداول عبر موقع "يوتيوب"، الأطفال وهم يلعبون في الميكرفون ويصدرون أصوات غريبة، وعندما أمسك بهم والدهم راح أحدهم يخبره أنهم يصلون ولا يزعجون أحد.

2- على الرغم من بُعد الريف نسبيًا عن مركزية القاهرة، إلا أنّه يظل المُمثل الأول للثقافة المصرية في فن الريف، والأراضي الزراعية البِكر، جاءَ سُكانه إلى القاهرة؛ باحثين عن الأحلام والوظائف، التي تجعل منهم "أفندية"، إلى أنّ فقدنَا صورة الريف المصري بأصوله وطبيعتُه الخلابة التى نحبها ونتشوق إليها جميعًا.

وفي الفترة ما بين عامي 1952 إلى عام 1956، تم التقاط صور للريف المصرى، من عدسة المصور الأجنبي "دون شيرش"، وثقت الحياة فى الريف المصرى على هيئته الأولى، التي أحببناها جميعًا وتمتع بالنظر والتأمل فيها.

3- أظهر مقطع الفيديو المتداول عبر موقع "يوتيوب"، الأسد وهو يتقدم نحو كلب ويرفع يده ليقبلها، في مشهد غير مألوف بالمرة.

وأثار مقطع الفيديو سخرية كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحدهم قائلا: "هو الأسد سكران ولا الكلب ماسك عليه ذلة"، في إشارة لما قام به الأسد تجاه الكلب من موقف عجيب وغير مألوف.

4- تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو نادر لحوار الصحفي الذي أجراه خديوي مصر عباس حلمي الثاني مع أحد وكالات الأنباء الأجنبية علي متن اليخت "نعمة الله" في مدينة نيس الفرنسية سنة 1929.

ويظهر في الفيديو "حلمي" يتحدث عن إعجابه بتقنية الخدمة الإخبارية الناطقة التي ظهرت لأول مرة سنة 1927 وكانت قبل ذلك كل الفيديوهات صامتة بدون صوت.

5-تداول عدد كبير من موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" فيديو تظهر فيه مشاجرة بين طالبتين بإحدى المدارس الثانوية بالجيزة.

ويظهر الفيديو المتداول عبر المواقع تطور المشاجرة لعراك بالأيدي بين الطالبتين وسط صراخ من الطالبات، اللاتي حاولن التدخل لفض المشاجرة "الخناقة".

أثار مقطع الفيديو موجة كبيرة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلق الكثير قائلين" هو إحنا فين البلد دي اللى حصلها رايحة بينا على فين يا مصر"، و" مستنكرًا "أمهات المستقبل"، وعلق آخر "الله الله على نساء الغد مصارعين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads