المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 15 طبيبًا واداريًا بمستشفى "ابيار" في الغربية للتحقيق

الإثنين 19/فبراير/2018 - 09:27 م
محمد عصر
طباعة
أحال الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، 15 من الأطباء والممرضين بمستشفى ابيار للتحقيق لتقصيرهم في العمل، وذلك خلال جولة تفقدية للمستشفى وعدد من الوحدات الصحية.

وأوضح "شعلان" أنه خلال تفقده للمستشفى، تبين تغيب 7 أطباء 5 تمريض 3 ادارى بالمستشفى عن العمل دون سند قانوني، كما لوحظ استياء المرضى المترددين على المستشفى وتم تكليف بعض الأطباء لتوقيع الكشف على المرضى وإحالة الأطباء المقصرين للتحقيق.

وقال رئيس المركز، إنه تم المرور على الوحدات الصحية ببعض القرى التابعة للمركز للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض وضمان توافر الأمصال.

وأضاف رئيس المركز أنه يتم تنظيم حملات مستمرة على الإدارات الخدمية والتأكد من تواجد الموظفين وتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين، بالإضافة إلى المرور على الوحدات الصحية للتأكد من تواجد الأطباء والصيادلة والممرضين والأخصائيين.

وكلف اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الوحدات القروية بالمتابعة الدورية للمستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المركز للتأكد من تقديم خدمة صحية جيدة للمرضى وعمل تقرير بحالات الغياب بين الأطباء والتمريض ورفع التقرير لوكيل وزارة الصحة لاتخاذ ما يلزم، مشددًا على تحويل المقصرين والمخالفين للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة والرادعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads