المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاصم مرشد لـ"بوابة المواطن": هناك جلسة حوار حول قرار الهبوط

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 12:28 م
راجح الممدوح
طباعة

أكد عاصم مرشد رئيس مركز شباب كوم حمادة وعضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لبوابة " المواطن " بأن هناك حالة من الغضب الشديد والانقسام بين أعضاء الجمعية العمومية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم وذلك عقب قرار الهبوط الذي أعلن عنه اتحاد الكرة مؤخراً بداية من الموسم المقبل وتفعيله لتطبيق دوري المحترفين بكل أقسام الدوري المختلفة .


وقال رئيس مجلس إدارة مركز شباب كوم حمادة بأن هناك حالة من الإنفجار الكبير بين أعضاء الجمعية العمومية ومن المتوقع أن تكون هناك جلسة حوار خلال الأيام القليلة المقبلة للتوصل إلي حل يرضي جميع الأندية بعد قرار اتحاد الكرة المفاجئ .


وألمح مرشد إلى احتمالية الدعوة لعقد جمعية عمومية بسبب هذا القرار الفردي الذي اتخذه مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة هاني أبو ريدة دون أخذ رأي أعضاء الجمعية العمومية الذين جاءوا به على كرسي القيادة في الكرة المصرية .


وأختتم رئيس كوم حمادة تصريحاته بأن الأوضاع ساخنة وعلى أشدها بين أعضاء الجمعية العمومية بسبب عشوائية القرار وعدم دراسته جيداً قبل تطبيقه في غفلة من أندية الدوري الذي سيطبق عليه القرار .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads