المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم محيي إسماعيل.. 4 فنانين أبدعوا في دور "الصرع" أمام الكاميرا

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 11:07 م
بسمة أبو السعود
طباعة
منذ سنوات قليلة وأصبح مرض الصرع سلعة درامية على شاشات التليفزيون، فقد قدمها مجموعة من الفنانين في السنتين الأخيرة، ذلك ما ألفت النظر بسبب غياب هذا المرض عن السير الدرامي، فهو تقريبا المرض الوحيد الذي لم تتحدث عنه الدراما التليفزيونية والسينما.

محيي إسماعيل أول من أصاب بنوبة الصرع..

بعد أن قدمه لأول مرة الفنان محيي إسماعيل في فيلم "الأخوة الأعداء" مع مجموعة كبيرة من الفنانين،الذين كانوا يجسدون دور أخواته وكان هو الذي يعاني من نوبات الصرع المتكررة. 

 
هاني سلامة بنوبة صرع في "طاقة نور"..

قدم الفنان هاني سلامة في السنة الماضية مسلسل "طاقة نور" الذي جسد به شخصية نور القاتل المأجور الذي يعاني من نوبات الصرع المتكررة، حيث كانت تلك النوبات تصيبه بشكل مفاجئ لتنقذ حياة شخص ما ذهب نور لقتله، ويستيقظ الرجل وينقذه من تلك النوبة ،مما يجعله ينصرف دون التسبب في أي أذى للضحية.

خالد النبوي يقدم دور الصرع في "7 أرواح"

كذلك قدم الفنان خالد النبوي مسلسل "7 أرواح" الذي عُرض خارج الموسم الرمضاني، وأدى به دور معتز الفرماوي الضابط الهارب الذي يعاني من نوبات صرع تُصيبه أثناء فترة هروبه.

الفنانة حنان يوسف آخر من قدم مرض الصرع..

وقدمت الفنانة حنان يوسف شخصية أم بمسلسل "أنا شهيرة..أنا الخائن" وهي أم لشاب و فتاة، حيث تعيش هذه الأسرة في مستوى مادي أقل من المتوسط ويعمل ابنها دكتور صيدلي في صيدلية و أبنتها مدرسة ،ورغم ذلك لم يستطيعوا شراء أدوية الصرع الذي تعاني منه والدتهم ،مما يُعرضها لتكرار نوبات الصرع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads