المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رانيا منصور بين "ضد مجهول" و "أنا شهيرة.. أنا الخائن"

الجمعة 23/فبراير/2018 - 10:37 ص
بسمة أبو السعود
طباعة
تعيش الفنانة الشابة رانيا منصور، حالة من الانتعاش الفني، حيث تشارك بمسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، الذي يٌعرض في الفترة الحالية على شاشة قنوات "سي بي سي".

كما أنها تشارك بمسلسل "ضد مجهول"، للنجمة غادة عبد الرازق الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، والذي تدور أحداثه حول إطار إجتماعي.

والمسلسل بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، أحمد فؤاد سليم، خالد زكي، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، سلمى الديب، مفيد عاشور، حنان يوسف، محمد العمروسي، إخراج أحمد مدحت، وتأليف محمد سعيد عبدالله.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة الشابة رانيا منصور، هو مسلسل "وضع أمني"، للنجم عمرو سعد، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، والذي كان بطولة غادة عبد الرازق، حنان مطاورع، محمد الكيلاني، فراس سعيد، وروجينا، إخراج طارق رفعت، وتأليف أيمن سلامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads