المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية" تتوقف عن وصف أمريكا بـ "دولة مهاجرين"

الجمعة 23/فبراير/2018 - 12:52 م
محمد توفيق
طباعة
أعلنت دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية، التي تصدر البطاقات الخضراء وتمنح الجنسية الأمريكية للمؤهلين لها من الدول الأجنبية، توقفها عن وصف الولايات المتحدة بـ "دولة مهاجرين".

وقال رئيس دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية، لي فرانسيس سيسنا، في خطاب أرسله لموظفي الدائرة، أمس الخميس، إنه تم تنقيح رسالة الدائرة لتكون "أرشِدنا خلال الأعوام المقبلة"، موضحًا أن العبارة التي كانت تصف المنظمة بمثابة الضامن لشعار "تعهد أمريكا بأن تكون دولة مهاجرين" لم تعد موجودة، حسبما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

وذكرت الصحيفة، أن رسالة المنظمة الأصلية كانت "دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية تضمن تعهد أمريكا بأن تكون دولة مهاجرين من خلال تقديم معلومات دقيقة ومفيدة لعملائنا وعن طريق منح مزايا المواطنة والهجرة فضلًا عن تعزيز وعي وفهم للمواطنة وضمان نزاهة نظام الهجرة الخاص بنا".

بينما تنص النسخة الجديدة من الرسالة على أن "دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية تدير نظام الهجرة القانوني الخاص بالدولة وتضمن نزاهته إلى جانب إصدار أحكام قضائية فيما يخص مطالب الحصول على مزايا الهجرة على نحو فعال وعادل، بينما في الوقت ذاته تعمل على حماية الأمريكيين وتأمين الوطن والاعتزاز بقيمنا". 

ووصف رئيس المنظمة هذا التنقيح بالبيان البسيط المباشر والذي يحدد بوضوح دور الدائرة الخدمية في نظام الهجرة القانوني الأمريكي والالتزام الذي تتمتع به المنظمة إزاء الشعب الأمريكي. 

من جانبه، قال رئيس دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية الأسبق، ليون رودريجيز، إن تنقيح بيان المنظمة شكّل "تحولا محزنا بشكل خاص في التاريخ".

وتعمل دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية على النظر في الالتماسات المقدمة من الأجانب الذين يسعون لزيارة الولايات المتحدة أو العمل بها أو الإقامة بها أو العثور على ملجأ هناك، كما تعمل على تجهيز طلبات الحصول على الجنسية الأمريكية التي ارتفعت منذ فوز الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads