المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الأهلي.. غياب ثلاثي الفريق عن التدريبات

الجمعة 23/فبراير/2018 - 04:41 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
غاب سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

ومنح حسام البدري، المدير الفني مدافع الفريق، راحة من تدريبات اليوم الجمعة ، نظرا لغيابه عن مباراة الإنتاج الحربي، سبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

وواصل الثنائي سيد معوض، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم، والتونسي أنيس الشعلالي الغياب عن المران الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وكان معوض قد سافر إلى الجابون؛ لحضور مباراة العودة لدور الـ 64 بين فريقي مونانا الجابوني و ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو، ومتابعة أداء الفريقين وكتابة تقرير مفصل عن الفريق الذي يواجه الأهلي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

بينما غاب الشعلالي عن تدريبات الأهلي لليوم الثالث على التوالي وقاد تدريبات الفريق محمد أبو العلا مُخطط الأحمال، وتوجه الشعلالي إلى تونس بعد مباراة النصر التي أقيمت يوم الاثنين الماضي بسبب ظروف خاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة الإنتاج الحربي، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري، والمقرر لها غدا السبت ، على استاد القاهرة الدولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads