المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. قوة سموحة تصطدم بطموح الرجاء

السبت 24/فبراير/2018 - 10:42 ص
محمد عبد الغني
طباعة

يلتقى فريق نادى سموحة مع فريق نادى الرجاء المطروحى تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم على ستاد برج العرب الفرعى بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة ال26 من الدوري المصري الممتاز.


ويدخل فريق سموحة صاحب الارض وهو يسود على لاعبيية حالة من التركيز التام والراحة حيث انهم لم يخوضوا مباراة الجولة الماضية امام نادى مصر للمقاصة ويسعى الفريق السكندرى من مواصلة تحقيق النتائج الجيدة من اجل الدخول بشكل أكبر على المنافسة على المربع الذهبى.


ويخوض سموحة اللقاء وهو بالمركز الخامس برصيد 38 نقطة بعد أن فاز فى 11 مباراة، وتعادل في 5، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 30 هدف، واستقبلت شباكه 20 هدفا.


بينما يدخل الضيف فريق الرجاء المباراة وهو يطمع من خطف الفوز، و لديه أمل كبير من تحقيق المعجزة من أجل البقاء فى دورى الأضواء والشهرة هذا الموسم.


ويخوض الرجاء المباراة وهو بالمركز السابع عشر برصيد 17 نقطة حيث فاز فى 3 مباريات  وتعادل في 8، وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 38 هدفا.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads